صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

صبحى يهاجم الإعلام والفنانين والإسلاميين 

5 اغسطس 2015



شن الفنان محمد صبحى هجومًا على الإعلام وصُناع الدراما وبعض الفنانين والشيوخ نظراً لتجاهل قضايا مهمة وعدم مناقشتها وذلك فى لقاء مع الإعلامى وائل الإبراشى أمس الأول بقناة «دريم» وقال صبحى: إن الإعلام فى الوطن لم يتطرق إلى قضية المسلمين فى «بورما» وما يتم من انتهاكات ضدهم وتساءل اين الإسلاميون ولماذا لم يتحدثوا فى الأمر.
وعن رأيه فى الدراما قال ان هجومه العام الماضى على مسلسلات رمضان يفوق هذا العام وان الفنان عبقرية اختيار لما سيناقشه ويقدمه للجمهور وبدأ فى السخرية من تصريحات بعض الفنانين لتبرر أعمال لا تليق ومنها تقديم دور منحلة وتجد الفنانة تقول: إننى قمت بتمثيل دور فناة شريرة وانحرفت لتصرف على والدتها وضحك قائلًا: دور عبقرى بتعمل «منحلة». ثم استطرد على بعض الفنانين الذين يخرجون بادوار عن الإدمان  بشكل لا يليق وتابع: اننا مقصرون فى حق أنفسنا فالفنان لم يعد يطرح على نفسه ماذا سأقدم؟
وأشاد صبحى بمسلسل «تحت السيطرة» وبكاتبة السيناريو مريم نعوم وقال «تأخذ أوسكار» لأن كثيرًا قام بتقديم الموضوع والمتاجرة به لكن فنانى هذا العمل لم يقوموا بذلك والممثلون قاموا بقضية وليس دورًا لأننا لدينا 10 ملايين مدمن والمسلسل يحذر الأسر من التغييرات فى أبنائهم كما أن المسلسل لم يقدم مشهد تدخين إلا فى سياقه وبوقت محدد.
وانتقد تقديم بعض  الأفلام لوسائل إيضاحية بكيفية تعاطى المخدرات وقال «ناقص تقولوا من اين يأتوا بالمخدرات» وعمرى ما شفت الشم وعرفته من السينما».
ولفت إلى ان طفلة تبلغ 15 عامًا سألته: مش جايز ان المخدرات جيدة والأهالى تمنعها لغلو سعرها.
وفى سياق آخر ابدى صبحى عدم ارتياحه لزيارة وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى إلى مصر وقال ان الإعلاميين «هللوا» من قبل عند زيارة أوباما.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
محسن علام.. الطباعة الفنية بروح التجريب والتجديد
بأمر الرئيس.. «حياة كريمة» للحاجة صفية
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان

Facebook twitter rss