صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

27 أغسطس.. معرض لـ«شباب رجال الأعمال» ببورسعيد

5 اغسطس 2015



 بورسعيد ـ محمد الغزاوى
أعلنت جمعية شباب رجال الأعمال عن تنظيم معرض تحضيرى لمدة 3 أيام فى محافظة بورسعيد تمهيدا لتنظيم مهرجان السياحة والتسوق بالمحافظة.
وأكد مصطفى جبر، رئيس فرع الجمعية ببورسعيد أن الجمعية نسقت مع المحافظة لإقامة المعرض التحضيرى على مدار 3 أيام تبدأ من 27 حتى 29 أغسطس الجاري، منوها إلى أن المعرض سيقام فى إطار تنشيط السياحة الداخلية مجددا لبورسعيد كتجريب للمهرجان الذى سيقام على مدار 15 يوما.
وأوضح جبر أنه جار التنسيق حاليا مع محافظ بورسعيد بناء على توجيهات مجلس الوزراء لخروج المعرض التجريبى بالشكل اللائق باسم محافظة بورسعيد وموقعها العالمي، مشيرا إلى أن المعرض سيشارك به للمرة الأولى مجموعة من الشركات التوكيلات العالمية وعدد من تجار بورسعيد برعاية شركات عالمية.
وقال رئيس فرع الجمعية: إن الجمعية وضعت مع الشركة المنظمة ترتيبات لإظهار المعرض بشكل عالمى أسوة بالمدن العالمية المطلة على موانئ البحر المتوسط بدول أوروبا، لافتا إلى أنه وقع الاختيار على حديقة المنتزه ومحيطها والممشى السياحى لإقامة المعرض المتضمن الرحلات الترفيهية والسياحية لزوار بورسعيد وبعض المدخلات التى تضفى جوا من البسمة والبهجة على وجوه الزوار منها العاب المابتشوا وسيارات التسابق والرسم على الوجوه وتقديم الهدايا المجانية من الشركات العالمية للمواطنين.
وتابع: سيتم الترتيب مع سيارات الأجرة لارتداء زى خاص وكذا المحال المشاركة فى المهرجان والمعرض، منوها إلى أن هناك العديد من المعوقات التى تحاول الجمعية التغلب عليها من بيروقراطية الفهم لدى مسئولى هيئة الآثار وتنشيط السياحة ومسئولى النظافة بالحكم المحلى رغم قرار المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة أسامة أنور السكرتير العام المساعد وكان الجميع ليس لديه رغبة فى العمل من أجل بورسعيد وشعبها أو أنهم ليس لديهم الرغبة فى انتعاش بورسعيد تجاريا وسياحيا وبقاء الحال على ماهو عليه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss