صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

القوات المسلحة توزع رءوس ماشية على فقراء المنوفية

5 اغسطس 2015



المنوفية - رانا زيد
فى إطار التعاون المثمر بين محافظة المنوفية والجمعيات الأهلية وبمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، قامت القوات المسلحة بالتعاون مع جمعية الأورمان بالمنوفية بتوزيع عدد 325 رأس ماشية، حيث تم توزيع 225 رأس ماشية منها فى شهر رمضان وتخصيص عدد 100 رأس ماشية فى المرحلة الثانية وذلك على الاسر المستحقة من أبنائها.
وأوضح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية أنه تم توزيع الـ100 على ثلاث دفعات، شملت 34 رأس ماشية يوم السبت الماضى، و33 رأس ماشية تم توزيعها أمس الأول، على أن يتم توزيع 33 أخرى غدا الأربعاء.
ولفت إلى أن الجمعية ستقوم بمنح بدل تغذية لرأس الماشية شهريا 600 جنيه لمدة 6  أشهر وكل مستحقات التأمين والتحصين على حساب الجمعية على ان يقوم المستفيد ببيع الرأس عند وصول الوزن 400 كجم فيما فوق وشراء عجل صغير آخر للتربية وتكون هذه بمثابة مساهمة لتوفير حياة كريمة للأسر الفقيرة.
من جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية أن الأسر الفقيرة تأتى على رأس أولوياته من أجل تحسين مستوى معيشتها، مشددا على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ألا تدخر جهداً من أجل توفير مستوى معيشى مناسب لأبناء المحافظة بالتعاون مع جميع المؤسسات والجمعيات الأهلية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss