صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الإرهاب يغتال براءة «جسهان»

4 اغسطس 2015



الفيوم - حسين فتحى


أنقذ القدر المقدم شريف النشار بقسم الترحيلات بمديرية أمن الفيوم من الموت على يد مجموعة إرهابية  أطلقت النار على سيارته أثناء عودته من عرس خاص بأحد أصدقائه بقرية معروف التابعة لمركز سنورس وتسبب الحادث عن استشهاد طفلته «جسهان» 4 سنوات  و«صديقه رامى أحمد كامل» 40 سنة محام.
كشفت تحريات العميد حسام عبد اللطيف مدير إدارة البحث الجنائى أن الضابط كان عائدا من حفل «عقيقة»  خاص بأحد أصدقائه هو وطفلته الصغرى جاسى وهناك تقابل مع صديقه المحامى رامى أحمد كامل والذى طلب منه العودة معه فى سيارته الخاصة وبعدها بدقائق  وتحديد عند قرية الميمنة عاجلة إرهابيون يستقلون دراجة بخارية بإطلاق وابل من الطلقات النارية من بنادق آلية وهو ما أدى إلى استشهاد الطفلة الصغيرة والمحامى نتيجة إصابتهم بطلقات نارية بالرأس.
كما حاول الإرهابيون قتل 2 من رجال الشرطة السريين بقسم شرطة سنورس بعد لحظات من الحادث الأول وفى نفس المنطقة بعد أن أطلقوا عليهما النار أثناء استقلالهم دراجة بخارية، وقد شيع أبناء مدينتى الفيوم وسنورس جثمان الطفلة ومحام وسط حالة من الغضب والسخط على جماعة الإخوان الإرهابية، وهتف الآلاف ضد جماعة الأخوان مطالبين بسرعة إعدام قيادات الاخوان الذين يحرضون على العنف ضد رجال الشرطة.
المقدم شريف النشار قال «فوجئت أثناء عودتى مساء أمس الأول الأحد بدراجة بخارية تسير خلفى وأثناء محاولتى الهروب منهم قاموا بإطلاق وابل من الرصاص من بنادق آلية على سيارتى من الخلف حيث كان يجلس بجوارى زميلى المحامى رامى كامل مما أدى إلى وفاة صديقى وابنتى فى حين ضلت الطلقات طريقها عنى، واحتسبهما عند الله من الشهداء».
اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم أكد أن الأعمال الإرهابية لن تخيف رجال الشرطة وأنهم سيتصدون لهؤلاء الخونة حتى يتم تطهير الوطن منهم خاصة أنهم يريدون إفساد فرحة المصريين بافتتاح قناة السويس الجديدة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss