صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس تليفزيونية

28 اغسطس 2012



■ ألبرت شفيق رئيس قنوات أون تى فى يجرى اتصالات مع الإعلامى يسرى فودة من أجل تحديد موقفه النهائى لاستئناف تقديم برنامجه آخر كلام - على شاشة القناة والتى تحدد بعد العيد مباشرة، إلا أن فودة أصر على إلغاء عقده مع القناة بسبب المشاكل الكثيرة التى حدثت مؤخرًا بينه وبين إدارة القناة وكان آخرها رفض الإدارة استضافة عصام سلطان وإلغاء حلقاته فى البرنامج وكان السبب فى إيقاف فودة للبرنامج لأجل غير مسمى.
 
 
■ يعقد سعد عباس رئيس شركة صوت القاهرة اجتماعاً مع الفنان أحمد فهمى للوصول إلى حل وسط لإنهاء مشكلة ظهوره فى الحلقة الأخيرة من مسلسل (البحر والعطشانة) حيث رفض أحمد فهمى استكمال تصوير مشاهده فى الحلقات الأخيرة من المسلسل بسبب تأخر شركة «صوت القاهرة» الجهة المنتجة للمسلسل فى دفع باقى مستحقاته المالية عن أجره فى المسلسل حتي الآن.
 
■ وافق مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى اجتماعه الأخير على تخصيص نسبة 5٪ من قيمة كل إعلان يقوم بجلبه العاملين داخل الاتحاد وذلك بالتنسيق مع المسئولين بالقطاع الاقتصادى ووكالة صوت القاهرة.
 
 
 
■ 100 ألف جنيه هى التكاليف الخاصة التى تحملتها إدارة قناة النهار الفضائية فى تغيير ديكور برنامج آخر النهار للإعلامى محمود سعد والذى ظهر به بعد انتهاء إجازة رمضان، تكاليف الديكور الجديد كادت أن تسبب مشكلة بين سعد وإدارة النهار حيث اعترضت الأخيرة على تغييره بسبب الأزمة المالية التى تمر بها حاليًا وكانت السبب فى عدم شراء أى أفلام جديدة للعرض على القناة فى العيد إلا أن سعد أصر على تغيير الديكور وإلا لن يخرج بالبرنامج بعد انتهاء الإجازة.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss