صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

حملة للقضاء على العيادات والمستشفيات العشوائية

27 اغسطس 2012

كتب : هبة فرغلي




تستعد كل من وزارة الصحة ووزارة الداخلية للقضاء على العيادات والمستشفيات المخالفة التى تزاول عملها بدون ترخيص.
 
وأكد الدكتور صابر غنيم وكيل وزارة الصحة ورئيس الإدارة المركزية للتراخيص على إعداد جدول زمنى يبدأ من الأسبوع المقبل للقضاء على المستشفيات والعيادات التى تخالف القواعد العامة والتى تقوم بإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى دون اتخاذ تراخيص بذلك.
 
 
وقال د.غنيم: سيتم التعاون مع وزارة الداخلية لإمدادنا بعدد من ضباط الشرطة لمشاركتنا فى حملتنا على تلك المستشفيات لإغلاقها حيث تعرض لنا أصحاب تلك المنشآت المخالفة بالضرب والسباب بسبب غياب الأمن فى الفترة التى صاحبت ثورة 25 يناير. وأضاف «سيتم اغلاق جميع المنشآت بالشمع الأحمر وفى حالة إزالة الشمع الأحمر بعد انتهاء اللجنة من عملها سيتم تحويل صاحب المنشأة إلى النيابة لمخالفته لقرار الغلق. وأشار غنيم إلى أن المدة الزمنية التى تستهدفها اللجنة للقضاء على جميع المنشآت المخالفة تستهدف 6 أشهر على أن تشمل جميع العيادات والمستشفيات التى تم إنشاؤها بدون ترخيص وأيضًا المنشآت التى تقوم ببيع أدوية غير مرخصة أو تقوم بأنواع من العلاجات غير مصرح بها من قبل وزارة الصحة.
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss