صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

غضب بين العاملين بسبب تجديد عقد رئيس مدينة الفيوم

4 اغسطس 2015



الفيوم ـ حسين فتحى


تسبب تجديد التعاقد مع اللواء أحمد الجزار، رئيس مدينة الفيوم، فى حدوث أزمة بين العاملين بقطاع الإدارة المحلية فى المحافظة، خاصة أن رئيس المدينة ليس معينا على درجة مالية ولا يجوز له التوقيع على المستندات المالية.
كشف مسئول بديوان عام المحافظة أن تجديد التعاقد مع اللواء أحمد الجزار مخالف لقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 والذى يقضى بعدم التعاقد مع عاملين جدد والاكتفاء بالمعينيين على درجات مالية والمتعاقدين على الباب الثانى من الموازنة العامة للدولة.
وأشار المسئول إلى أن المحافظ وقع على التعاقد مع رئيس المدينة كطرف أول مع زيادة الأجر الإضافى لرئيس المدينة إلى 350% يتم صرفها من الصناديق الخاصة فى الوقت الذى لم يجد العاملون فى مشروع الخبز مرتباتهم حتى الآن.
كما أثار إعادة تجديد التعاقد مع اللواء الجزار حالة من السخط والاستياء العام خاصة أن الرجل لم يقدم جديداً، حيث زادت تلال القمامة فى عهده كما تسبب اللجزار فى إهانة منصب رئيس المدينة عندما تبادل الضرب مع أحد العاملين بمحل لبيع المشويات أثناء تنفيذ قرار إزالة، بالإضافة إلى ضربة من الخلف بمنطقة ميدان السلخانة أثناء ترأس المحافظة لإحدى حملات الإزالة خلال شهر رمضان الماضي.
يذكر أن محافظ الفيوم السابق حازم عطية الله قد ضرب بقانون العاملين المدنيين رقم 47 لسنة 1978 والذى يقضى بعد تعيين رؤساء المدن والأحياء إلا للمعينيين على درجات مالية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss