صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

معاقبة المسئولين المقصرين القائمين على «مشروعك» بالغربية

4 اغسطس 2015



الغربية –  محمد جبر


عقد سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، اجتماعا لمناقشة المشاكل والأزمات التى المشروع القومى للتنمية المجتمعية «مشروعك»، مشددا على ضرورة تذليل جميع العقبات وتيسير وتسهيل الإجراءات من خلال الشباك الواحد.
وأكد محافظ الغربية أن هذا المشروع مشروع قومى تتبناه القيادة السياسية بشكل جاد وحيوى لكونه أمل الشباب، حيث يتيح للجيل الصاعد فرص  الاستثمار، مطالبا بضرورة تغيير أسلوب العمل والبعد عن النمطية فى استخلاص الإجراءات ومساعدة المواطنين الذين يقبلون على عمل مشروع بتقديم جميع التسهيلات فى إنهاء الإجراءات بجميع مراحله السنية.
وأصدر كامل تعليماته بمعاقبة أى مسئول يهمل فى هذا المشروع وإعادة النظر فى الموظفين القائمين على استخلاص الإجراءات وعمل تقرير بما يتم يعرض عليه لمعاقبة أى مقصر أو متعنت فى إنهاء الإجراءات.
حضر الاجتماع سامية محرز السكرتير العام لمحافظة الغربية، ومسئولو البنوك، والقائمين على متابعة المشروع القومى للتنمية المجتمعية «مشروعك».
من ناحية أخرى قرر اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة بالغربية، إحالة 38 من العاملين بمستشفى السنطة المركزى من بينهم 31 طبيبا، وكذا 13 من العاملين بمستشفى التكامل بقرية كفر كلا الباب من بينهم 8 أطباء للتحقيق لتركهم العمل فى المواعيد الرسمية.
كان رئيس مركز ومدينة السنطة قد قام بجولة مفاجئة للمستشفى المركزى ومستشفى كفر كلا الباب للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات والرعاية الطبية للمرضى واكتشف عدم تواجد الأطباء المذكورين وتركهم العمل رغم توقيعهم بدفتر الحضور فأصدر قراره السابق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !

Facebook twitter rss