صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

العربى لتنمية الموارد البشرية: قبلة لكل مستثمرى دول العالم

3 اغسطس 2015



 كتب – طه النجار


أكد المستشار أيمن الجندى مدير عام الاتحاد العربى لتنمية الموارد البشرية ان قناة السويس الجديدة انجاز إدارى فذ اكتملت فيه كل أركان الإدارة الحديثة.
وقال فى بيان له امس إن مشروع القناة كشف القدرة الإدارية التى تمتاز بها الإدارة المصرية فى دمج أكثر من 40 ألف فرد وعامل وأكثر من 50 شركة والتنسيق بين إدارى وفنى وهندسى ورفع أكثر من 40 مليون متر حفر وتكريك بسواعد مصرية وإدارة وإرادة مصرية وتمويل مصرى موضحاً أن كل هذا يجعل الجميع يقر بأن هناك دولة تسيطر وتلتزم بالتنفيذ.
وذكر أن انجاز القناة فى موعدها هو بداية لخطة متكاملة لجعل منطقة قناة السويس بأكملها قبلة لكل المستثمرين فى العالم لما توفره من فرص فى مجالات عديدة مما يؤكد على أهمية هذا الممر المائى الحيوى بالنسبة للعالم.
أضاف ان هذا المشروع يعتبر تكذيباً لكل إدعاءات عدم قدرة مصر على الوفاء بالتزاماتها وأشار إلى أن هذا المشروع يؤكد مبدأ رئيس الجمهورية بأن الشعب وجميع مؤسساته مجتمعة على قلب رجل واحد يعشق تراب هذا البلد ولا فرق بين الحرفى والإدارى والعسكرى فكل يؤدى دوره فى إنتاج مصر الجديدة رافعاً شعار تحيا مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss