صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الإبراشى لملكة جمال مصر: تسيس الحب مرفوض 

3 اغسطس 2015



انتقد الإعلامى وائل الإبراشى الهجوم ضد أنجى عبدالله ملكة جمال مصر سابقًا لزواجها بالقائم بأعمال السفارة التركية بمصر  وقال إنه لا يجب «تسيس» الحب  وأننا لا نهاجم الشعب التركى انما الحكومة الممثلة فى أردوغان الذى يعتبر جزءًا من التنظيم الدولى للإخوان وليس للدوائر السياسية التركية الأخرى  علاقة به لعدم تبنيها نفس الموقف.
وقالت انجى فى مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء أمس الاول انها فوجئت قبل زواجها بساعات بالهجوم عليها على «الإنترنت» وأندهشت من التعليقات وقالت إن رفض الزواج له علاقة بعمل خطيبها وليس لكونه تركيًا وأكدت ان أختها متزوجة من تركى من  11 عامًا وهذاسبب تعرفها بخطيبها وقالت انها لم تنظر لعمله ولا يتحدثان فى السياسة نهائيًا وأنه يحب مصر وعندما نقلت له ما تردد ضحك
وقالت إنه رغم الخلافات السياسية بين البلدين حتمًا سيحل الخلاف.
ولفتت الى ان حفلة الزفاف ستكون عائلية ورسمية بسيطة بمنزل السفير التركى وقالت: «الحب لا يعرف السياسة»
وفى سياق آخر أعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين فى مداخلة هاتفية مع الإبراشي أنه يسعى لإقامة حفلات فنية فى جميع المحافظات وأنه متبرع بالحفلات الخاصة به مناصفة بين صندوق «تحيا مصر» والنقابة و قال إنه لو دعى الفنانين لخوض نفس التجربة لن يمانعوا ولفت الى أن الفترة الأخيرة ظهرت أصواتًا جيدة لم تجد لها مكان ولم تظهر بشكل جيد لقلة الحفلات وقال إن المطرب حفلة وليس كليبًا.
ووجه له الإبراشى الحديث قائلًا: إن المجتمع ينتظر منك محاربة الإسفاف وراقصات يتم التحقيق معهن يحملن كارنيه النقابة فرد شاكر: إنه لم يدخل النقابة بعد وأول مرة يسمع ان الراقصات المقبوض عليهن يحملن كارنيهات النقابة مؤكدًا انه سيتخذ بداية جديدة وسيتم التعاون مع الوزرات لتقديم الفن وطالب بدعم الدولة والوقوف بجانبه للتصدى لذلك لافتًا إلى انه لن يستطيع ان يقوم بهذا الدور بمفرده لمحاربة الفساد الفنى.
وتابع شاكر من يريد ان يقوم بفن خلاف الهادف مكانة شارع الهرم أو الحفلات الخاصة وليس أمام ملايين العائلات المحترمة لأن الفن يجب أن يكون محترمًا.
وشهدت الحلقة مناقشة ساخنة عما تتعرض له بعض المحجبات الآن من المنع من دخول أماكن أو نزول حمامات السباحة ببعض القرى السياحية على الرغم من كونهن ملاكًا واستضاف الإبراشى كلًا من باكينام حسن صاحبة جروب العنصرية ضد الحجاب على «الفيس بوك» و دينا الشربينى من نشرت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى عن منعها من نزول حمام السباحة ويمنى طارق احدى الممنوعات من نزول المياه ايضًا و «خرستو» يونانية تعيش فى مصر.
وبدأت باكينام الحديث انها وجدت ان ما يقرب من 9 فنادق منعت الفتيات من نزول حمامات السباحة وكُتبت وفقًا لقوانين  وفى البلاجات ايضًا وقالت أنا منزلشى بس فى كلاب بتنزل يعنى كلبى ممكن وانا لا.
وأشارت الى منعها من دخول مطعم بالساحل الشمالى فى العيد والإجازات
وقالت دينا الشربينى إنها مالكة لشاليه وعند التعاقد لم يتم اطلاعها على الشروط بالنسبة للحجاب وتم منعها من نزول حمام السباحة وتهديدها وأخريات بإلقاء «كلور» فى المياه إذ لم يخرجن وفى مداخلة هاتفية هاجمت وسام موسى مالكة فى افرع من القرية المالكة بها دنيا وقالت إن ملاك القرية زوجاتهن محجبات ويوجد حمام سباحة خاص بالمحجبات فردت دينا لا يوجد لدينا.
وتابعت وسام هجومها الشرس ورفضها لنزول المحجبات لكون المايوه الشرعى لا يتناسب مع الاجراءات الصحية أو قد تنزل المحجبة المياه ولديها عذر شرعى وهذا ما رفضته دينا مؤكدة ان التى تنزل بالبكينى ممكن ان يكون لديها نفس ما طرحته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss