صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس تليفزيونية

27 اغسطس 2012



▪ قرر سمير يوسف رئيس قناة إم بى سى المصرية التى سيتم اطلاقها خلال الأسابيع المقبلة ضم الإعلامى كريم حسن شحاتة مقدم البرنامج التحليلى «كورة النهاردة» على قناة النهار - إلى فريق عمل القناة الجديد وذلك ضمن مقدمى البرامج الرياضية على القناة، هذا وقد شهدت قناة النهار مساء الخميس الماضى مشادة بين كريم حسن شحاتة وإيهاب جلال المدير التنفيذى للقناة حاليا بسبب رغبة الأول فى زيادة عقده عند التجديد خلال الأيام المقبلة إلا أن رفض الإدارة كان السبب فى إعلان كريم موافقته على عرض سمير يوسف.

 
 
▪ قرر عدد من الائتلافات الثورية داخل ماسبيرو اصدار بيان خلال الساعات المقبلة يدين سوء التغطية التى قام بها التليفزيون المصرى فى تغطية مظاهرات 24 أغسطس سواء داخل القاهرة أو فى المحافظات المختلفة، حيث إن تغطيته اعتمدت فقط على اتصالات مع المراسلين داخل النشرات ليس أكثر وهذا مع رفضه معظم العاملين فى المبنى.
 
 
▪ المذيعة منى الشرقاوى قامت بتجديد اجازتها السنوية من التليفزيون المصرى بعد تعاقدها مع قناة الحياة الآن التى ستنطلق فى أكتوبر المقبل.
 
▪ إسماعيل الششتاوى رئيس قطاع الإذاعة يعقد اجتماعًا مع جميع رؤساء الشبكات الإذاعية منتصف الأسبوع الجارى للإطلاع على الأفكار الجديدة للبرامج الإذاعية لتقديمها إلى صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام الذى قرر إدخال تغييرات كثيرة على برامج الإذاعة وإلغاء بعض البرامج غير الهادفة.
 

▪ وزير الإعلام قرر إعادة النظر فى الموافقات الاستثنائية التى حصل عليها بعض الصحفيين من وزير الإعلام السابق أحمد أنيس بالنسبة لمتابعة عملهم كمعدين فى عدد من برامج فى قطاعات الاخبار - المختصة - الإذاعة - التليفزيون وذلك كعاملين من الخارج، حيث طلب الوزير من كل رئيس قطاع قائمة بأسماء هؤلاء الصحفيين وفترة عملهم داخل المبنى والبرامج التى يعملون بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
كاريكاتير أحمد دياب
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة

Facebook twitter rss