صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سوزان نجم الدين: انفصلت بسبب السياسة.. ودفاعى عن «بشار» للحفاظ على سوريا

2 اغسطس 2015



قالت الفنانة سوزان نجم الدين فى الجزء الأول من حوارها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج «واحد من الناس» على قناة الحياة أمس الأول ان سبب انفصالها وزوجها كان لاختلافات سياسية فى الرأى.
وقالت انها حاولت ان تفصل بين الخلافات السياسية والحياة الأسرية لكن لم ينجح زوجها وتم الطلاق وحرمانها من أولادها الأربع، وبكت بحرقة على عدم استطاعتها السفر لهم لأمريكا حيث يمكثون مع والدهم وأهله كثيرًا ولم تستطع أخذهم.
ووصفت ثورات الربيع العربى بـ«الخراب» وقالت إن دفاعها عن بشار الأسد كان خوفًا على الوطن لأنه من متابعتها للأحداث منذ ما حدث للعراق فهمت أن تلك مؤامرة خاصة ان سوريا كان وضعه الاقتصادى والسياحى جيدًا ولم يكن هناك ديون على الدولة أو فقراء وقالت انها تحمل الجميع مسئولية ما سفك من دماء.
وقالت: وطنى خط أحمر والبعض استجاب للمؤامرة وسمح واستجاب للطائفية ومنهم مثقفون، ولفتت سوزان إلى أنها انحدرت من عائلة سياسية بالدرجة الأولى والدها نجم الدين  كان سياسيًا معروفًا وعضوًا برلمانيًا كما أن والدتها كانت شاعرة.. ولفتت إلى ان اسرتها كانت تضم سياسيين فى مناصب هامة ورجال دين ودكاترة وهى كانت بكلية هندسة عمارة وبدأت التمثيل لكنها لم تخبر والدها فى البداية لصعوبة تكوين الأسرة بهذا الشكل فلن يتقبلوا عملها بالفن بسهولة وبكت أثناء حديثها عن والدها الراحل وقالت انه فوجئ بالتحاقها بفرقة للفنون الشعبية واثناء حضوره لعرض وجدها أمامه ترقص فخرج وحدثت مشكلة كبيرة بالمنزل، وأكدت ان والدها كان فخورًا بها ووصفت انه كان جريئًا وطبيبًا ومعطاء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss