صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الوفد: سنقيم احتفالات بالمحافظات احتفاءًا بقناة السويس

30 يوليو 2015



كتبت ـ فريدة محمد


اجتمع المكتب التنفيذى لحزب الوفد أمس وناقش الاحتفالات بافتتاح قناة السويس الجديدة، وأشار إلى أن الحزب سيقوم بإقامة عدد من المنصات الجماهيرية فى جميع ميادين محافظات الجمهورية وإقامة شاشات عرض ضخمة فى كافة ميادين مصر بالإضافة إلى لافتات فى كل الشوارع مكتوب عليها عبارات حزب الوفد المؤيدة لهذا اليوم.
وكلف المكتب التنفيذى لجان الوفد بكافة قرى ومراكز ومدن المحافظات، بفتح مقرات الوفد ورفع أعلام مصر ورايات الاحتفال واستقبال كافة المواطنين بجميع المقرات وبث الأغانى الوطنية وذلك مشاركة من حزب الوفد لجميع الشعب المصرى فرحته بهذا الحدث الكبير.
وأكد المكتب التنفيذى أن الهدف من هذه الاحتفالات هو استعادة الروح المعنوية العالية للمصريين الذين أثبتوا للعالم أنهم أصحاب إرادة وأن المصرى حين يريد فإنه يفعل، وأكد المكتب التنفيذى أن هذه المناسبة تؤكد وحدة صف وتماسك الشعب المصرى حفاظًا على دولته ودعمًا لرخائها وتقدمها.
وشكل المكتب لجنة عليا لمتابعة هذه الفاعليات والإشراف على الاحتفالات فى كافة محافظات الجمهورية تحت إشراف المستشار بهاء الدين ابوشقة سكرتير عام الوفد واللواء محمد الحسينى أمين صندوق الحزب.
أكد شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن حزبه سيقوم بطبع أعلام وتوزيعها على الجماهير لرفعها بالتزامن مع الاحتفالات بمشروع «قناة السويس الجديدة» المشروع نجح وتم إنجازه قبل انتهاء العام الذى أعلن عنه الرئيس.
وكان الحزب قد قدم اقتراحات للدولة للاحتفال بهذه المناسبة لكنها لم تحظ بالموافقة نظرًا لتأخر عرضها وفقما أكد المتحدث باسم الحزب، ومن المقرر أن ينظم الحزب عددًا من الفعاليات احتفالا بهذه المناسبة.
دعا محمد السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية جميع الأحزاب إلى التنسيق للقيام بفعاليات جماعية مشتركة تشارك فيها كل الأحزاب والقوى الوطنية، خلال حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، لافتًا لضرورة أن تمتد إلى القرى والمدن حتى يشارك  الجميع  فيها، تفعيلا لفكرة التوحد والاصطفاف الوطنى فى التنمية والتعمير ومواجهة كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss