صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحسينى: قصرت فى حقك.. والضحية «وصلنا إنهم هيطلعوا يتحرشوا بينا بمنازلنا»

27 يوليو 2015



انتقد الإعلامى يوسف الحسينى تعرض فتاة للتحرش الجسدى فى احد المولات التجارية الكبرى وذلك فى برنامج «السادة المحترمون» على قناة ontv امس الاول.
وقال الحسينى ان والدة الفتاة كتبت عن الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى وقامت الفتاة بالتوجه الى نقطة الشرطة وتعاونوا معها وضبطوا الرجل فى وقتها ووصفه الحسينى بـ«الحقير» خاصة انه ثبت انه متزوج.
وقالت الفتاة التى لم تذكر اسمها فى مداخلة هاتفية انها تصالحت مع الرجل الذى تحول الى «حمل» عقب القبض عليه بأن لدية ابناء وزوجة.
ولفتت الى انها ابلغت الفرع الرئيسى بالخارج واهتموا فى البداية ثم لم يحدث شىء وقالت انها لم تقم بالاستمرار فى البلاغ حتى لا تحكى التجربة مرة أخرى.. فرد الحسينى انها كانت ينبغى ان تطلب وجود ضابطة شرطة لخجلها، واستكملت الفتاة ان نظرة الذل والانكسار للرجل وانها قامت برد ذلك فيه ولفتت الى ان المحل الرئيسى كان قد ابلغها انه سيتم فصله وسيكلمونها ولم تتلق اتصالًا الى الآن ولم تذهب للتأكد مما تم.. وقال الحسينى: ألومك لانك لم تستمرى فى البلاغ لانه تحرش جسدى له عقابه وسيؤدى الى انتهاء تلك الحالات وتشجيع الفتيات على الابلاغ.. وقالت الفتاة انها مندهشة مما حدث من تحرش فى ظل وجودها بمول شهير كهذا ووجود رجال أمن وقالت «وصلنا انهم هيطلعوا يجيبونا من بيوتنا بعد الآن» وهددت سلسلة المحلات انهم فى حالة الاهمال لن تصمت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss