صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أمين: دمعت عند مشاهدتى لـ«قناة» السويس

27 يوليو 2015



قال الاعلامى تامر أمين ببرنامج «من الآخر» على قناة روتانا امس الاول «دمعت» عند مشاهدتى للتشغيل التجريبى لقناة السويس  وهذا يوم يكتب فى التاريخ وطالب المصريين بأن يظهروا فرحتهم واشاد بالهاشتاج الذى اطلق «مصر بتفرح».
وتابع ان كل مواطن مصرى شارك فى حفر قناة السويس يقول «بالفم المليان انا قمت بإنجاز» وقدمت للعالم هدية مثلما تم اهداء قناة السويس الاولى.
وقال ان قناة السويس الجديدة والجهد المبذول فيها خلال عام سيدر ربحًا مضاعفات بدلاً من الشحاتة من رجال الاعمال وهنبنى نفسنا بأيدينا.
وقال زهقت من «اللطم» على كل شىء سيىء ويجب ان نفرح عندما نرى شئ جيدًا وشبعت عزاء ولطمًا على الخدود ونفسى افرح حتى لو كره السوداويون وقال افرحوا يا مصريين مصر بتتولد من جديد وما عشناه من سواد لن يختفى فجأة لكن لدينا بوادر نور».
وكانت غالبية برامج التوك شو امس الاول احتفت على مدار اليوم بالتشغيل التجريبى للقناة وأبدى الإعلاميون فرحتهم الشديدة بها.
وفى سياق آخر قام أمين بالهجوم على الفنان خالد ابوالنجا بسبب هجومه على الدولة وقال أمين خالد جعلنى لا اتعاطف معه فى وفاة شقيقته الراحلة سلوى  بسبب ما كتبه على مواقع التواصل الاجتماعى يهاجم الدولة ولم أجد رابط بين الحدثين ولا أفهم كيف يفكر.
وتابع أمين: «خالد كان نجمًا صاعدًا بسرعة الصاروخ ثم بسبب مواقفه السياسية «المشبوهة» اى الغامضة طوال الوقت يهاجم دون داع فهبط نجمه واختفى من الساحة الفنية.. وأشار أمين الى ان جميع فنانى مصر مع الكم الكبير من المسلسلات برمضان الماضى ظهروا على الشاشات بل ان البعض بحث فى «الدواليب والسندرة» لإيجاد فنانين ذوى موهبة ولم نجد خالدعلى الساحة.    







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss