صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحسينى يستمر فى هجومه على السلفيين وينتقد اعتلاء برهامى المنبر

24 يوليو 2015



هاجم الاعلامى يوسف الحسينى التيار السلفى بسبب بعض الفتاوى التى يطلقونها  ببرنامج «السادة المحترمون» على قناة «ontv» امس الاول، وقال: إن ياسر البرهامى كاسحاق الحوينى لا يختلفان عن بعض والاثنان يحرمان مشاهدة كرة القدم، وعرض الحسينى فيديو لـ «برهامى» يتحدث عن حرمانية مشاهدة كرة القدم فى حالات منها ان تكون إلهاء.
ودخل الحسينى فى سجال مع الدكتور صبرى عبادة وكيل وزارة الاوقاف بالاسكندرية والذى أكد ان برهامى حصل على ترخيص لمدة 6 اشهر لانه حاصل على مؤهل ازهرى فهو خريج كلية اصول الدين،  فرد الحسينى: كيف لعقلية متطرفة مثله ان تعتلى المنبر لمجرد انه خريج ازهر.
واضاف وكيل الاوقاف: إن الموضوعات السياسية والدعوية تخص الوزير فهو يطلع عليها شخصيًا، مؤكدًا ان أى صاحب فكر متطرف لا يعتلى المنبر لانه مختل عقلياً وتعد المرة الثانية خلال يومين أن يقوم الحسينى بالهجوم على السلفيين.
واستضاف الحسينى فى الجزءين التاليين من الحلقة كلا من اسلام خالد المتحدث الرسمى باسم شباب ثورة الانترنت وتلاها لقاء مع الفنانة الشابة جميلة عوض لتتحدث عن تجربتها الوليدة بمسلسل «تحت السيطرة». ومن جانبه قال خالد: إن الحكومة تتحجج بالوصلات غير الشرعية حتى لا تجعل سعة التحميل غير محدودة، ولفت الى اعتراضاتهم على سياسة الاستخدام العادل وطالب بحصول المواطن على حقوقه مؤكداً ان الانترنت فى الخارج لا يوجد فيه ما يسمى باستخدام محدود كما اشار الى رفضهم للاسعار الجديدة.
وفى سياق آخر قالت الفنانة جميلة عوض ان مشاركتها بالمسلسل اتت بالصدفة عقب ابلاغ احد اصدقائها ان فريق «تحت السيطرة» يبحث عن مؤدية لدور هانيا فتركت المذاكرة وذهبت للاختبار ولفتت الى إن الذى شجعها وجود نيللى كريم التى تعشقها وتمثل مصدر «الهام» بالنسبة لها.
ولاحظ الحسينى مدى توترها وطلبها بالهدوء فأكدت انها متوترة لكون الحوار على الهواء وهى فى العادة تكون متوترة ولكن لا تشعر كما حدث باول يوم تصوير كما أكد لها المخرج تامر محسن على الرغم من عدم احساسها بذلك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss