صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خيرى رمضان ينتقد الأزهر لعدم طلب دراسة المصحف المنسوب لعهد النبوة

24 يوليو 2015



عرض الإعلامى خيرى رمضان ببرنامج «ممكن» امس الاول على قناة cbc صورة لمصحف اكتشف باحدى الجامعات الاجنبية بالخارج ويرجح انه يعود لعصر النبوة كما اعلنت الجامعة عن وجود مخطوطات أخرى لا تعرف ماهيتها بعد وقال خيرى ان تلك المخطوطات قد تكشف لنا تفاصيل عن عصر صدر الاسلام.
وانتقد رمضان مكوث الازهر لمدة 48 ساعة عقب الاعلان عن الحدث ولم تطلب المشاركة فى الدراسات والاطلاع على الكشف وقال: نحن اولى بهذا الكشف».
وهاجم خيرى تنظمى داعش والقاعدة وقال: «وكستونا» وعنوانكم الموت وليس محبة الله واعمار الارض ولماذا لم تذهبوا لتحرروا القدس انتم ادوات وجهلاء ولا تعرفون معنى الجهاد.
وقال اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية إن داعش خرجت من بطن القاعدة وحدث خلاف بينهما لكن لم تنقطع الاتصالات بشكل كامل.
وفى الجزء الاخير من الحلقة استضاف خيرى وزير الاتصالات خالد نجم الذى أكد قائلاً: لا نملك رفاهية الوقت لبناء استراتيجية طويلة المدى وهدفنا التركيز على خدمة المواطن. واشار الى وجود لائحة جزاءات على شركات المحمول والغرامات متصاعدة ويتم ايقاف الموزعين فى حالة وجود خطوط محمول مضروبة. وأضاف: نسعى الى تعزيز اصول الشركة المصرية للاتصالات وسنحصل على الرخصة الرابعة للمحمول عام 2016، وأكد: اننا كحكومة ضد الاحتكار.
واشار الى وجود ما يقرب من 4 ملايين مشترك بالانترنت غير رسمى فى مصر و3 ملايين رسميين، وقال: مستعد لتقديم استقالتى فى حالة اجبارى على اتخاذ قرار يضر البلد، مؤكدا انه لا يخضع لشركات الانترنت ولفت الى احترام جميع الاراء الخاصة بهاشتاج «إقالة وزير الاتصالات».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss