صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مشاورات بين جبهة الإبداع ونقابة الممثلين للدفاع عن إلهام شاهين

26 اغسطس 2012

كتب : عمرو عاشور




 عقدت جبهة الإبداع المصرية اجتماعاً لبحث سبل الدفاع وتدعيم قضية الفنانة إلهام شاهين ضد الشيخ عبد الله بدر الذى سبها على الهواء المباشر.
 
وقال عبد الجليل الشرنوبى منسق عام جبهة الإبداع فى تصريحات لـ«روزاليوسف»: إن جبهة الإبداع تحاول تدعيم قضية الفنانة إلهام شاهين وسبل الدفاع عنها من خلال مشاورات مع نقابة المهن التمثيلية من جانب والفنانة إلهام شاهين من جانب آخر.
 
وأضاف الشرنوبى أن هذا الاجتماع لن يكون الأخير.. بل إن هناك اجتماعاً آخر ستعقده الجبهة لمحاولة الدفاع عن الفنانين خصوصا بعد تعرضهم لهجوم شرس الفترة الماضية.
 
وعن سبب تأخر جبهة الإبداع فى الرد على الشيخ عبد الله بدر قال الشرنوبى: إن فى هذه القضية لابد أن يكون هناك رد أولى من الفنان حتى تقوم نحن بتفعيل هذا الرد ومحاولة ردع أى شخص يحاول الهجوم على حرية الإبداع.
 
على جانب آخر قامت نقابة الممثلين عبر مستشارها القانونى محمد عبد العزيز برفع دعوى قضائية ضد الشيخ عبد الله بدر بتهمة سب وقذف الفنانة إلهام شاهين فى برنامج «فى ميزان القرآن والسنة» الذى يقدمه الشيخ عاطف عبد الرشيد على قناة «الحافظ» الفضائية بعد أن شن هجوماً لاذعاً عليها ووصفها بصفات يحاسب عليها القانون.
 
فى نفس الجانب قالت الفنانة إلهام شاهين إنها ستقوم برفع دعوى قضائية على الشيخ عبد الله بدر بتهمتى سبها وقذفها على الهواء مباشرة.
 
وكان الشيخ عبد الله بدر قد وصف الفنانة إلهام شاهين بأنها «عجوز خرقاء تتعرى» مضيفاً أنها لن تدخل الجنة لأنها ملعونة وهذا ليس كلامى لكن حديث النبى».
 

واتهم الشيخ عبد الله بدر أيضا الفنانة بتهم أخلاقية يعاقب عليها القانون

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss