صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنيدى: تعمدت الابتعاد عن السياسة فى «تيتة رهيبة» لأن الجمهور متشوق للضحك

24 اغسطس 2012

كتب : نسرين علاء الدين




 

على رغم منافسته لفيلمين كوميديين فى نفس الموسم أكد محمد هنيدى فى تصريح خاص لروزاليوسف أنه لا يخشى منافسة السقا وحمادة هلال رغم أن كليهما تجاربهما كوميدية مؤكدًا أن فيلمه «تيتة رهيبة» يقدم من خلاله شخصية جديدة ويراهن على جودة العمل وعلى إضافات النجمة سميحة أيوب التى أثقلت الفيلم.

 

وأضاف هنيدىأن السقا لأول مرة يقدم فيلمًا كوميديًا خالصًا فلذلك أتوقع لفيلمه «بابا» نجاحًا وجماهيرية عريضة أما حمادة هلال فرغم حداثة شخصيته فى «مستر اند ميسز عويس» إلا أنه نجح فى تقديم الكوميدى وله جمهوره واتمنى النجاح للجميع لأنه زادت المنافسة وجودة الأعمال المعروضة كلما نشطت السينما من جديد واستعادت جمهورها بعد كبوتها.

 

من ناحية أخرى أشار هنيدى إلى أنه لا يعرف مبررًا واضحًا لتأخر عرض تريللر فيلمه «تيتة رهيبة» إلى أول أيام العيد على الرغم من عرض أعمال منافسيه منذ الخامس والعشرين من رمضان وأكد أن ذلك أثار استياءه بالتأكيد ولكن منتج العمل وليد صبرى ومخرجه سامح عبدالعزيز كانت لهما رؤية أن يتم عرض التريللر بعد بروموهات الأفلام المنافسة بفترة من جهة ومن جهة أخرى انتظر سامح عبدالعزيز لبعد عرض الحلقات الأخيرة من المسلسلات لانشغال الجمهور بها رغم أنه كان سببًا أدعى لعرض التريللر لكثافة المشاهدة فى هذه الأيام.

 

وفى النهاية تمنى هنيدى ألا يؤثر ذلك على جماهيرية عمله وبخاصة أن تكون العبرة بجودة العمل خاصة أنه بعيد عن الثورة والسياسة والجمهور متشوق للضحك فى هذه المرحلة التى يمر بها الوطن.

 

فيلم «تيتة رهيبة» تأليف يوسف معاطى وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك فى بطولته إيمى سمير غانم وباسم سمرة ومحمد فراج.

 

فى النهاية هى جودة الفيلم والمجهود المبذول فيه، من ناحية أخرى سافر هنيدى وأسرته فى رحلة استجمام أسبوعًا بالساحل الشمالى ويتابع إيرادات فيلمه يومًا بيوم من هناك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss