صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

إلقاء ألعاب نارية على السفارة الألمانية بسبب صور مسيئة للرسول

23 اغسطس 2012



 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على موظف قام بإطلاق ألعاب نارية على سفارة ألمانيا بالزمالك، بدعوى قيام أحد الصحفيين الألمان بنشر صور مسيئة للرسول الكريم خلال العام الماضى.
 
وكان رئيس الدورية الأمنية بإدارة تأمين الزمالك الرائد ياسر زعتر، يقوم بتفقد الحالة الأمنية عندما سمع صوت إطلاق رصاص أثناء مروره بالقرب من السفارة الألمانية، فتوجه على الفور إلى مصدر الصوت وتمكن من ضبط المدعو خالد محمود عوض «54سنة» موظف بالوحدة الصحية بقايتباي بمصر الجديدة ومقيم 5 شارع الجامع بقصر الطاهرة بالزيتون، وبحوزته مسدس صوت بالإضافة إلى 5 صواريخ محدثات صوت «لعب أطفال».
 
وبمناقشته اعترف أمام مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء سيد شفيق، بقيامه باستخدام 3 صواريخ محدثات وإلقاءها على الرصيف المجاور للسفارة الألمانية، مما أحدث صوتا ظن البعض أنه صوت طلق نارى حى على خلاف الحقيقة، وأضاف انه قام بذلك اعتراضا منه على قيام أحد الصحفيين الألمان بنشر صور مسيئة للرسول الكريم خلال العام الماضى.
 
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحاله اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss