صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

العشرى تعلن عن إنشاء محكمة تختص بقضايا العمال فقط

23 يوليو 2015



 كتب - محمد قبيصى


قالت ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، إنها اقترحت على السعودية عمل نظام اتصال إلكترونى يوضح الوظائف المتاحة للمصريين.
وشددت العشرى خلال حوارها فى برنامج «السادة المحترمون» عبر قناة «اون تى فى»  امس الاول قائلة: «يجب على العامل بذل المجهود الوفير الذى يجعلنا نفرض شروطنا على الدول الأخري» معلنة أن لجنة الإصلاح التشريعى ستبدأ مناقشة قانون الهجرة .
وقالت وزيرة القوى العاملة والهجرة إن الوزارة نجحت فى توفير 675 ألف فرصة عمل فى 13 دولة عربية منذ مارس 2014، مضيفة أن الوزارة انتهت من قانون العمل وتم إرساله للوزارات المعنية وللمنظمات الحقوقية.
وأشارت العشرى إلى إنشاء محكمة عمالية تختص بقضايا العمال فقط مؤكدة أن الدول التى تطبق نظام الكفيل تعلم مدى الغضب من هذا النظام.
وأشارت العشرى إلى وجود مبادرة لتوضيح الوظائف المتاحة للمصريين وتم تصميمها عن طريق أحد المتعاونين بالوزارة عن طريق التليفون موضحة أن الوزارة نجحت فى توفير 137 ألف فرصة عمل داخل مصر منذ مارس 2014 حتى الان.
وقالت العشرى «إن زوجها ووالدها شجعاها على المذاكرة والاستمرار فى العمل مضيفة «أقوم بشراء مستلزمات بيتى من السوبر ماركت ولا أفصح عن شخصيتي».
وتابعت: «أنا مواطنة مصرية عادية بدرجة وزير واشجع نادى الزمالك»، وأضافت: «لم أقصد الشو فى حديثى عن حياتى الخاصة وأنا انسانة بسيطة.    







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss