صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

17 مليون جنيه زيادة فى إيرادات «الخدمة المميزة»

23 يوليو 2015



مطار القاهرة الدولى بوابة مصر الأولى واجهة حضارية لمصر المحروسة أمام السياح الأجانب والعرب الذين يحرصون دوماً على زيارة دولة الأمن والأمان.
ويوفر مطار القاهرة برئاسة اللواء طيار أحمد جنينة  جميع الخدمات للركاب سواء المسافرين أو القادمين على متن رحلات شركات الطيران المتعددة.. ومن بين هذه الخدمات  الخدمة المميزة وهى فريدة من نوعها فى منطقة قارة إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط تحت شعار «أهلاً» التى حققت إجمالى إيرادات خلال العام المالى المنتهى فى 30 يونيو الماضى بلغت 40 مليون جنيه بزيادة 17 مليون جنيه عن سابقه.
وتتيح للراكب من مختلف الجنسيات خدمة إنهاء اجراءات السفر أو الوصول والتواجد داخل إحدى الصالونات المتميزة حتى موعد اقلاع الطائرة فى رحلات السفر أو إنهاء جميع اجراءات وصوله دون جهد أو عناء.
ويتمتع الراكب داخل الصالون بالضيافة الكاملة من مشروبات ومأكولات واصطحابه إلى الطائرة من خلال عربات الجولف داخل مبنى «3» أو السيارات الفاخرة داخل مبنى «1» أو مبنى الرحلات الموسمية.
تتوفر لدى الخدمة المميزة بمطار القاهرة مركز اتصال «كول سنتر»  يمكن من خلاله حجز الخدمة المميزة وتأكيد الحجز والتواصل مع العاملين به وعند وصول الراكب إلى المطار يتوجه إلى مكتب خدمة العملاء لتسديد قيمة الخدمة والتى تم تحديده بـ300 جنيه للراكب المصرى واستثناء طفلين لا يزيد عمرهما على 12 سنة من الرسوم المقررة وبالنسبة للراكب الأجنبى مائة دولار اضافة إلى استثناء طفلين.. كما يتمتع أقارب الدرجة الأولى بخصم 50%.
كما يمكن  اصطحاب الراكب من محل إقامته إلى مطار القاهرة وانهاء جميع اجراءات سفره وأيضًا عند وصوله واصطحابه إلى مقر اقامته من خلال أحدث السيارات.
خدمة «أهلاً» يتم تنفيذها من خلال 356 موظفا من عاملين وسائقين وحاملى حقائب وهم جميعاً يتفانون فى أداء عملهم طوال الـ24 ساعة ودائما وأبداً يتلقون الشكر والثناء من الركاب بمختلف جنسياتهم.
وأصبحت  خدمة «أهلاً» تحلق بخدماتها المتميزة فى آفاق جديدة بعد خطواتها الجادة المتميزة فى ظل مجهودات العاملين بها بقيادة إيمان هلال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss