صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«المنجزين العرب» تطبع أضخم كتاب تذكارى عن الجيش.. والعسكرى يشكرهم

22 يوليو 2015



كتب - عمر علم الدين
قال وليد عيد العربى رئيس مجلس أمناء مؤسسة «المنجزين العرب» ومؤسس حملة «شكرا جيش مصر» أن الحملة أنتهت من تصنيع أضخم كتاب تذكارى عن الجيش بهدف جمع مليون رسالة شكر من الشعب المصرى للقوات المسلحة، حبا فى خير أجناد الأرض، وتقديرا للمؤسسة العسكرية بمناسبة انجاز مشروع قناة السويس الجديدة، وفخرا بأبطالها فى مواجهة الارهاب الاسود، وتحية من المصريين إلى أرواح شهدائنا الابرار.. وكشف مؤسس الحملة عن البدء فعليا فى جمع رسائل الشكر فى الكتاب مشيرا إلى أن أول رسالة شكر قام بكتابتها المهندس تيسير مطر رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، حيث تضمنت الرسالة توجيه الشكر للقائد الاعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسى مرورا بالقائد العام والضباط والصف والجنود، وتوجيه التحية إلى أرواح شهدائنا الابرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.
وأضاف «العربى» إلى أن حجم الكتاب بطول 100سم وعرض 70سم، موضحا أنه سيسجل بعد الانتهاء منه واهداؤه للقوات المسلحة، فى موسوعة «انجازاتنا للارقام القياسية العربية»، مشيرا إلى أن الحملة تسعى الى تسجيل الكتاب فى موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية، حيث ينفرد الكتاب بثلاث أرقام قياسية، الأول حجم الكتاب، والثانى عدد رسائل الشكر، والثالث عدد المواطنين المشاركين فى إعداد وتأليف الكتاب.
على جانب آخر وجه العميد محمد سمير المتحدث العسكرى الشكر لمؤسسة «المنجزين العرب» للتنمية بعد إعلانها طباعة أضخم كتاب تذكارى فى مصر عن القوات المسلحة، تقديرا لانجازاتها وفخرا بتضحيات أبنائها.. واستطرد سمير قائلا: تؤكد القوات المسلحة استعدادها الدائم لبذل المزيد من التضحيات من أجل مصر والمصريين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss