صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هانى رمزى ونجوم «بين السرايات» مع لميس

22 يوليو 2015



استضافت الاعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة» امس الاول على قناة cbc نجوم مسلسل «بين السرايات» باسم سمرة وسيمون وسيد رجب وتارا ومحمد الشرنوبى.
من جانبها قالت تارا ان التعليم اهم شئ فى البلد ويجب ان يتطور والمسلسل يلقى الضوء على تلك المشكلة وقالت لا نلوم احدًا وقدم البرنامج تقريرًا من منطقة بين السرايات يتهم المسلسل بعدم الاهتمام بمشاكله او التصوير بالمنطقة فرد باسم سمرة مؤكداً انه تم عمل ديكور لصعوبة التصوير فى المكان بهذا العدد من الممثلين والكاميرات وتم التطرق لبعض المشاكل.
وقال باسم ان تلك الطبقة بدأت فى الاختفاء واصبحنا إما اغنياء او فقراء والطبقة المتوسطة سحقت فى النصف وتابع سيد ان من اسباب نجاح المسلسل تعرضه لتلك الطبقة والتى تمثل جزءًا كبيرًا من الشعب المصرى وتم عرضه بشكل حقيقي.
وأكدت سيمون ان الطبقة المتوسطة تضم شرائح مختلفة ولفتت الى ضرورة توعية الجهمور ان من يتعرض لمشاكل يجب ألا يتجه نحو منحى غير جيد بل يكافح للوصول.
وابدت سيمون سعادتها بمصر الجديدة وما تقدمه من نماذج فنية شابة جادة فكرياً وقالت «هبكى» ولدى أمل كبير جداً فيهم وتابعت: ان لو كل شخص اشتغل بضمير البلد سيتحول للافضل، وقالت عن نفسها انها لا تستطيع التمثيل لذلك تحاول تقديم الشخصية بروح مختلفة وبادرها باسم بالمقاطعة مثنيًا على ادائها وقائلا هى تردد ذلك طوال الوقت وسيمون ممثلة جامدة.
وقالت لميس ان الدراما يجب ان تغير من فكرها فى الكتابة بمناقشة قضايا جادة، وعن دوره قال الفنان الشاب محمد الشرنوبى ان الدور كان صعبًا ومختلفًا فهو قدم شخصية الريفى الذى قدم الى القاهرة وحدثت له صدمة حضارية وعن «الصفعة» التى تلقاها من باسم سمرة اثناء المسلسل أكدوا انها حقيقية ولم تعد وان رد فعله هو ما ظهر بقوله «ليه كده».
وهاجم باسم برامج المقالب وماتقدمه من شتيمة «قذرة» على حد وصفه وقال سيد انا ضدالفكرة فى حد ذاتها كيف اعرض الناس للخطر، وقالت تارا ما يضايقنى ان الجمهور يضحك على ألم الناس.
وفى الجزء الثانى من البرنامج استضافت الفنان هانى رمزى للحديث عن تجربة برنامج المقالب «هبوط اضطرارى»  وأكد ان الضيف لم يكن يعرف شيئًا عن المقلب وكان الاتفاق اما على تصوير اعلان  او التكريم   بقبرص وذكر ان حلقة الفنانة ميرفت أمين كانت من اصعب الحلقات لكونها تعانى من فوبيا الطيران وهو نسى ذلك كما ان حلقة نيكول سابا سببت لها مشكلة عائلية مع زوجها الفنان يوسف الخال عقب المقلب لانها أثناء الهبوط اعتقدت اننا سننزل فى البحر فكلمته وأتى مسرعاً واسرتها وأصدقائهما الى المطار ليفاجأ انه مقلب فتضايق ورفض الحديث معها ولم يرد على اتصالات رمزى وابلغته بعدها بثلاث ايام انهما تصالحا.
وأكد ان البرنامج هو «فرمة» اجنبية ولم يكن يعرف ان هناك برامج تستخدم الطائرة ايضاً الا عقب تصوير 15 حلقة واشار الى اختلاف برنامجه عن الباقي.
وقال انه ظل فى حالة أعياء 3 ايام عقب حلقة منذر ريحانة، ولفت الى ان سبب موافقته على تقديم البرنامج لما وجده من اقبال شديد من الجمهور سواء العربى أو فى الخارج على تلك البرامج ونجاحها بشكل مذهل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss