صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الشاذلى لـ«إيمى» و «الرداد»: مش هسألكم عن ارتباطكم هسيبكم لما تقولوا

22 يوليو 2015



استضافت الاعلامية منى الشاذلى ببرنامج «معكم» على قناة cbc امس الاول الفنان حسن الرداد والفنانة ايمى سمير غانم بطلى مسلسل «حق ميت» وقالت الشاذلى لهما «مش هسألكم عن ارتباطكم وهسيبكم لما تقولوا».
وسادت حالة من الاشادة بين كل من ايمى و الرداد على اداء وخفة دم وتمثيل كل منهما وقال الرداد: إن ايمى  خفيفة الظل وافيهاتها حاضرة دائماً ووصف دنيا بالممثلة الجيدة وأكد انه لم يكن يعرف ان الفنانة دلال عبد العزيز دمها خفيف الا عقب التمثيل معها.
وعرض البرنامج جزءًا من حلقة سُجلت مع الفنان سمير غانم وبصحبته دنيا وايمى فى صغرهما وغنوا تتر فوازير فطوطة وعلقت ايمى ان دنيا «ست ناصحة من صغرها» لانها كانت تهتم بكل مايقوم به والداها وتشعر بكونها ممثلة من صغرها بعكس إيمي.
وعن دورها بمسلسل حق ميت قال انها كانت تبكى عند قراءتها للدور واثنت على اداء الرداد وقالت انه قدم الدور بشكل جيد وانه بخلاف ذلك كوميديان موهوب وقالت: حسن «فرفوش» بطبيعته.
وفى الجزء الثانى من البرنامج استضافت المغنية الشابة «كارمن سليمان» وسألتها عن حالتها العاطفية وردت كارمن بتوتر: فى حاجة فضحكت الشاذلى: وسألتها بابا فين بيشفنا كان ممكن تهربى وتقولى رد تانى وهل هو يعرف ام لا فقالت كارمن انه ووالدتها يعرفان وسيتم الاعلان عن خبر حلو قريباً.
وأعربت كارمن عن قلقها الدائم على مستقبلها الغنائى لتخوفها من الصعود السريع الذى تعرض له البعض ولم يستكمل ولفتت الى انها كانت ستدخل كلية تربية موسيقية الا انها فضلت ان تدخل كلية اخرى لتكسب مهارات اضافية وتأخذ كورسات بالموسيقى عقب تخرجها.  







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss