صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محاولات لعقد جلسة صلح بين أنغام وداليا البحيرى

23 اغسطس 2012

كتب : غادة طلعت




 

يبذل الفنان محمد الشقنقيرى مجهودًا كبيرًا فى الفترة الحالية فى ترتيب جلسة صلح بين الفنانة أنغام والفنانة داليا البحيرى ويحاول اقناع كل واحدة منهما لقبول الجلوس مع الأخرى قبل بداية استئناف تصوير مشاهد «فى غمضة عين» مرة أخرى بعد أن توقف فريق العمل عن تصوير مشاهد المسلسل خلال شهر رمضان بعد أن تأكد خروج العمل من العرض الرمضانى بشكل نهائى بعد فشل المخرج سميح النقاش من التمكن من إنهاء التصوير بشكل يسمح بتسويق المسلسل والتعاقد على عرضه على القنوات الفضائية،

 

محاولات الصلح جاءت بعد أن تزايدت حدة الخلافات بينهما مما ساهم فى تعطيل التصوير أكثر من مرة. هذا بجانب الأخبار التى تناقلها العاملون فى المسلسل عن تسبب الغيرة فى توقف التصوير أكثر من مرة هذا بجانب شعور الفنانة داليا البحيرى أنها صاحبة العمل بما أنها الأكثر خبرة فى مجال التمثيل بعد تقديمها عددًا من الأعمال الدرامية التليفزيونية وتصدرها بطولة أكثر من مسلسل من بينها مسلسل «ريش نعام» الذى تم عرضه فى رمضان قبل الماضى منذ عامين بينما تعد هذه التجربة الأولى للمطربة أنغام فى مجال الدراما التليفزيونية والتمثيل بوجه عام باستثناء تجربة مسرحية.

 

مما جعلها بمثابة وجه جديد فى التمثيل ولهذا مازالت تطالب داليا البحيرى فى الكواليس الجهة المنتجة أن تضع أسمها بشكل أكثر بروزا من المطربة أنغام. يذكر أنه بالرغم من محاولات فريق العمل انكار الخلافات بين الفنانين إلا أن إحدى المناسبات التى أقيمت مؤخرا وتم دعوة الفنانين على السحور هى التى كشفت عمق الخلافات بينهما بعد أن رفضت المطربة أنغام الجلوس على المائدة التى تجلس عليها داليا البحيرى وفريق عمل مسلسل «فى غمضة عين» وجلست على طاولة بعيدة عنها بالرغم من وجود المقعد المحجوز باسمها. المسلسل بطولة أنغام وداليا البحيرى ومحمد الشقنقيرى وفادية عبدالغنى ونجلاء بدر ويبدأ فريق العمل فى استئناف التصوير الأسبوع المقبل.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss