صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سعد يحرج سمر يسرى ويرفض الحديث عن زوجته السابقة

21 يوليو 2015



شهدت حلقة «ليلة سمر» على mbc امس الاول وصلة غناء مشاركة بين سمر يسرى مذيعة البرنامج والمغنى التونسى سعد المجرد الذى أحرجها برفضه التام الحديث عن زوجته السابقة وقال «لا تعليق»  وأكد  انه غير مرتبط الآن وأعرب انه لا يريد الزواج من امرأة غيورة ويحبها وجميلة.
وتطرق الحديث الى صداقته الجديدة ببعض الفنانيه المصريين منهم محمد رمضان الذى وصفه بالشخصية الجميلة وأنه ذو اخلاق وعرفه من خلال الشاعر مصطفى مرسى كما تطرق الى معرفته بالفنانة شيرين عن طريق موزع تونسي.
وسرد المجرد قصة بدايته ودراسته فى امريكا وقال انه كان يقطن فى بروكلين وظل بأمريكا لمدة 10سنوات ولم يستطع التوفيق بين الدراسة وحبه للموسيقى خاصة انه كان يريد ان يصل بالاغنية المغربية للقمة وقال انها لم تأخذ حقها فردت سمر «وصلت يا معلم».
وتابع المجرد حديثه: عقب تركى الدراسة بدأت ابحث عن عمل له علاقة بالفن والتحقت بالكثير من الاعمال قبل تحقيق هذا وعملت كأى مهاجر عادى بمهن أخرى.
وقال انه تقابل مع هيفاء وهبى صدفة بميلانو وكانت تتسوق وهو وايضًا، وتحدث عن اغنيته التى انتشرت سريعاً وهى «انتى  باغية واحد» وأكد انه يؤمن بما جاء بالاغنية لانه لن يغنى شيئًا غير مقتنع به والاغنية تطرقت الى انه مع الاحترام للمرأة يظل الرجل هو من يتولى الامور مع أخذ مشورتها، وشدد على كون المرأة تحب الرجل ذا الشخصية.
وغنت سمر يسرى مع المجرد اغنية «وحكايتك إيه» للفنان عمرو دياب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss