صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

أهالى السيدة زينب: انقطاع مستمر للمياه وشوارعنا بلا رصف

20 يوليو 2015



 كتب: بشير عبد الرؤوف
رصدت «روزاليوسف» معاناة يومية لبعض أهالى السيدة زينب ترتبط ارتباطا كبيرًا بأداء المحليات، حيث ترك الحى بعضهم بلا مياه منذ أربعة أشهر دون تقديم حلول.
قال سكان العقار رقم 29 شارع بهجت أنهم يعيشون بدون مياه للشرب منذ أربعة أشهر مع بدء توصيل خطوط الغاز الطبيعى للمنطقة حيث تم قطع المياه لتقاطعها مع خط الغاز وأنهم لم يتلقوا من الحى أى اهتمام أو وضع حلول بديلة حيث اقترحوا بإنشاء وصلة «كوبرى» من أحد الصمامات القريبة وتوصيلها للمنطقة المحرومة لحين الانتهاء من أعمال توصيل الغاز.
وأضاف فاروق الشريف- مخرج بالمعاش- أن منطقة حديقة قاميش تقاطع شارعى بهجت وعبدالدايم تلاقى عدم اهتمام بالشوارع ورصفها وكذلك الانقطاع الدائم للمياه مما يضطرهم لاستخدام مواتير المياه التى تزيد من استهلاك الكهرباء وكذلك ارتفاع فواتير المياه رغم انقطاعها المستمر.
وأشار نبيل عبد اللطيف- مبيض محارة- 30 حارة السيدة إلى أنه كان يعمل وليست لديه مشاكل إلا أنه انزلق من أعلى وأصيب بتهتك بالرباط الصليبى ولديه خمسة أولاد ويعيشون جميعًا فى غرفة واحدة بمنزل والدة زوجته بعد أن انحدر به الحال، كما اضطر لإيقاف استكمال المراحل التعليمية لابنته طالبة بالصف الثانى الإعدادى لعدم قدرته على الإنفاق عليها.
وأكد الأهالى فى شارع الوافدية أن لديهم مخاوف من سيارة متروكة منذ سنين ولم يجدوا استجابة لرفعها، كما تعرض خط الصرف الصحى للكسر ولم يقم الحى بإصلاحه إلى أن انسد تلقائيا وأن عمال النظافة لا يذهبون لنظافة الشارع سوى يوم الجمعة فقط.
أما «درب شكمبة» الذى تغنى به سيد مكاوى فى الليلة الكبيرة فيعانى سكانه كما قال محمد محمود الشهير بحمد توتو أن الدرب يأتى له سياح بشكل كثيف لتاريخه وارتباط أهله بأوبريت الليلة الكبيرة التى وصفتهم، يحتاج إلى الاهتمام بتركيب البلاط الإنترلوك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss