صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

محمد على خير: الشاذلى رفضت تسجيل حلقة معى بـ«الراديو»

20 يوليو 2015



قال الاعلامى محمد على خير انه طلب من الاعلامية منى الشاذلى تسجيل حلقة بالاذاعة الا انها رفضت وقالت «لا اطلع فى الراديو» وأكد أنها على عكسها عندما تطلب منه الحضور يأتى وذلك بحلقة امس الاول من برنامج «معكم» على قناة CBC.
وتابع خير: إنه تابع الاعمال الكوميدية بدراما رمضان هذا العام ومنها «لهفة» و«الكبير قوى» ثم اختار متابعة ثلاثة مسلسلات اخرى ليستقر على «تحت السيطرة» لان الاداء والقصة جيدان وتابع «بعد البداية» و «حق ميت»، وقال: من سيتابع 40 عملا، فردت الشاذلى انهما 45 بتكلفة تقترب كما سمعت إلى اكثر من مليار جنيه.
وأثنى خير على مشهد الفنان ماجد الكدوانى الذى اثار ردود فعل جيدة فى الحلقة الاخيرة من مسلسل تحت السيطرة وقال انه وقف امامه ويتذكر عدد مكوثه لتكون 9 دقائق و 25 ثانية.
وقال إن الكدوانى اعاد تعريف معنى ضيف الشرف بكونه ممكن يكون عضوًا اساسيًا فى العمل حتى لو ظهر للحظات واتفقت معه الشاذلى.
وقال الكدوانى فى مداخلة هاتفية بالبرانامج إنه يشكر الجميع على ردود الافعال ولفت انه تابع المسلسل من بدايته ولم يكن يعلم انه سيشارك فيه وفوجئ فى الحلقة العشرين أن تامر محسن مخرج العمل اتصل به وطلبه للمشهد فوافق على الفور واعتبرها شرفا لتقديم رسالة فى عمل به مجهود محترم.
ولفت الكدوانى إلى أنه منذ 9 سنوات أثناء تصويره لاحد الأعمال قابل شخصًا متعافيًا قريبًا من الشخصية التى قدمها بالاضافة إلى أن تامر ومريم نعوم ادخلاه فى الحالة اثناء متابعته للمسلسل.
وانتقل الحضور للحديث مع الفنان احمد عبدالعزيز ودوره فى مسلسل «حق ميت» وقال خير: هنتكلم عن الدور والأجر، فضحكت منى الشاذلى وقالت: بعد كده هاستضيف خير لوحده، فقال: مش جر شكل يا منى اسقاطًا على اسم برنامجه.
ومن جانبه اكد عبدالعزيز انه لم يتابع الاعمال الدرامية بشكل كبير لإنشغاله بالتصوير وتطرق إلى ان بعض الادوار التى اداها بمسلسل «الوسية» و«المال والبنون» لا يزال معروفًا بها إلى الآن فقالت منى اصبحت مثل جون مجدى عبدالغنى.
وتطرق الحضور إلى برامج المقالب ومدى مصداقيتها وفجر الفنان صلاح عبدالله مفاجأة فى مداخلة تليفونية انه كان يعرف عندما يدخل المقلب مدللا بمقلب مع الراحل حسين الامام فور دخوله الاستديو ادرك ما يتم وقال ان بعض برامج المقالب عليها مشاهدة غير طبيعية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss