صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عودة «الستات ميعرفوش يكدبوا» بحلقة خاصة فى العيد

19 يوليو 2015



عاد برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على قناة cbc اكسترا أمس الأول واحتفل بالعيد بشكل خاص بظهور غالبية مذيعى البرامج بالمحطة بحلقة واحدة وهم الفنانة منى عبدالغنى والإعلامى محمد عبدالرحمن وعمرو خليل والمذيعات الجدد لما جبريل ونانسى نورالدين ودينا زهرة ومروج.
وقال عمرو خليل ضاحكاً البرنامج اسمه «إحنا الرجالة» وقالت منى عبدالغنى «هنستعين باسم برنامج الجرىء والبرىء لنبدأ الحلقة بسؤال عبدالرحمن للمذيعات الجدد».
وقال عبدالرحمن تعليقًا على اسم البرنامج إن الجميع يكذب سواء رجلًا أو امرأة واعترضت المذيعات فرد عبدالرحمن لا يمكن إعطاء المرأة صيغة تفضيلية مع احترامى لعمق فكرة البرنامج وبدأ فى سؤال المذيعات عن مدى رغبتهن فى تقديم برامج والبعد عن كونهن مذيعات أخبار فقط.
من جانبها قالت لما جبريل إن اختيارها من البداية كان للأخبار منذ دراستها فى الجامعة الأمريكية وبدأت عقب التخرج بتجويد لغتها العربية نظراً لأن دراستها كلها باللغة الانجليزية.
وسأل عمرو خليل المذيعة نانسى نورالدين عن شكلها وشهرتها «بقصة شعرها» فردت أنها اشتهرت بهذا الشكل وأشارت إلى أن الابتسامة ممنوعة أثناء النشرة لكنها تحاول استغلال أى موقف طريف من المداخلات التليفونية لتبستم كما تنهى النشرة بابتسامة.
وقال دينا زهرة إنها تخرجت فى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية فرنسى وقامت بعمل دبلومة وبدأت عملها بقناة النيل الدولية بالتليفزيون المصرى ثم قطاع الاخبار ثم cbc لكن همزة الوصل بينها كلها العمل بالاخبار.
وقالت مروج انها تخرجت فى كلية الاعلام بتقدير عام امتياز وعملت كمخرجة بالتليفزيون المصرى وعملها كمذيعة جاء بالصدفة وقالت إن تقديم الاخبار اكثر شىء يليق عليها.
كما ناقش محمد عبدالرحمن ومنى عبدالغنى وعمرو خليل ودينا زهرة «هل يصح أن يحب الرجل اثنين» واختلفت وجهات النظر لديهم حول إمكانية حدوث ذلك دون الوصول إلى درجة الخيانة، وذلك بفقرة مع شيف لإعداد وجبة سمك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss