صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سمير غانم: تخوفت من تقديم «فطوطة» بالإذاعة قبل عرضها برمضان

19 يوليو 2015



قال الفنان سمير غانم ببرنامج «بلدنا بالعيد» على قناة ontv امس الاول انه احياناً يضحك على ما يقول ويوجد شباب لديهم نفس القدر من الحس الفكاهى ويتوقع لهم مستقبلًا جميلًا، واضاف أن الكوميديا الشىء الوحيد الذى يعيش لأن الممثل الكوميدى عندما يتقدم فى السن يظل يضحكنا.
وعن مسلسل «لهفة» أكد أن المسلسل فكرة دنيا ابنته وهى التى جمعت الشباب وعرضت مشاركته ولفت الى رفض 3 مخرجين العمل ولم يعجبهم الا أن المخرج معتز المعروف بخفة دمه ساعد كثيراً فى اخراج العمل بالشكل الذى ظهر.
ووصف الفنان الجديد «على ربيع» بـ«اللاسع» وهواستايل كوميدى صعب، وتحدث عن فوازير فطوطة التى قدمها بالإذاعة رمضان هذا العام، وقال: كنت خائفًا لكن المنتج كان حابب الفكرة وتحدث عن ذكريات فطوطة وسمورة القديمة بالتليفزيون ولفت الى انه عمل مع الراحل فهمى عبدالحميد لمدة 3 سنوات التى قام فيها بمعجزات فى ظل الامكانيات التى كانت متاحة وقتها وان فهمى لو وجد مع التكنولوجيا الحديثة لقام بمعجزات اكبر.
وقال إن الاعمال الاستعراضية من اصعب ما يمكن وكان يخرج من مبنى ماسبيرو ولا يعلم كم الساعة او ما اليوم من كثرة العمل مؤكداً أن فهمى لم يكن يخرج من المبنى وكان يتجول فى الاستوديو «بالشبشب والبيجاما».. وقال إن ابنته ايمى ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز شاركتا بأعمال برمضان بلا قصد بعكس دنيا كانت مخططة مسبقاً وأعلمتنى برغبتها فى أن اشارك بمسلسل «لهفة».
وقال: لا افضل الان كثرةالاعمال نظراً للتقدم بالعمر ولفت الى انه يجرى الإعداد لمسرحية الآن وأن المسرح وحشه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss