صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

نادى القضاة يثمن قرار إطلاق اسم المستشار بركات على ميدان رابعة

17 يوليو 2015



كتب - رمضان أحمد


أعرب المستشار عبد الله فتحى رئيس نادى قضاة مصر عن خالص تقديره وشكره وسائر أعضاء مجلس إدارة النادى وكذلك جموع القضاة وأعضاء النيابة العامة، لمجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب على قرارهم الذى جاء بناء على اقتراح من مجلس إدارة النادى برئاسته، بإطلاق اسم شهيد مصر الراحل المستشار هشام بركات النائب النائب العام، على ميدان رابعة العدوية بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.
وقال المستشار عبد الله فتحى إن تخليد اسم الشهيد الراحل الذى راح ضحية الإرهاب الغادر، يعد تكريمًا وتقديرًا له من الدولة والحكومة إلى جانب تقدير شعب مصر لدوره العظيم وعطائه فى خدمة العدالة وسيادة القانون والدستور، وتفانيه فى أداء واجبه الوطنى عبر مسيرته القضائية الطويلة المشرفة وحتى اللحظات الأخيرة السابقة على استشهاده.
وأكد أن جميع قضاة مصر ورجال النيابة العامة عازمون على السير على ذات الدرب الذى انتهجه المستشار هشام بركات فى أداء واجبه الوطنى الذى أناطه به واجبه الوطنى بالدستور والقانون دون خوف أو رهبة، وعلى إنزال حكم القانون على كل من تسول له نفسه الإضرار والمساس بمصر وشعبها ورموزها الوطنية.
وثمن فتحى عاليًا الجهود التى يقوم بها رجال القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب الأسود، ولما يقدمونه من تضحيات جسام بأرواحهم وأنفسهم حتى يعم الأمن والرخاء ربوع مصر واقتلاع ذلك الإرهاب من جذوره.
وأكد التلاحم الوطنى الكبير ووحدة أبناء شعب مصر جميعًا خلف القوات المسلحة والشرطة والقضاء فى معركة مواجهة الإرهاب، ستكون الصخرة القوية التى ينكسر ويندحر عندها ذلك الإرهاب المأجور المعادى للأديان السماوية وللحياة الإنسانية ولمصر وشعبها ورموزها.
وأعرب المستشار عبد الله فتحى فى ختام بيانه عن خالص تهنئته وتهنئة نادى القضاة وسائر القضاة وأعضاء النيابة العامة، لقيادة وحكومة وشعب مصر العظيم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
متمنيًا لهم مزيداً من التقدم والرقى والازدهار ولتظل مصر دومًا واحة الأمن والأمان والاستقرار والنماء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss