صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«محلب» يهنئ «السيسى» بعيد الفطر

16 يوليو 2015



كتب - حسن أبوخزيم


بعث المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيدالفطر المبارك.
وعاهد «محلب» الرئيس بالمضى قدمًا على طريق النهضة الشاملة والمتواصلة، لتحقيق مستقبل أفضل وغد مشرق لأبناء مصر الأوفياء، داعين الله أن يوفقه فى الدفاع عن المحافل الدولية كى تستعيد مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع.      
كما عقد مجلس الوزراء اجتماعا أمس برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، لبحث الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية وسبل تأمين الشارع والإجراءات اللازمة لمواجهة الارهاب وبحث الاستعدادات الجارية لافتتاح قناة السويس الجديدة فى السادس من شهر سبتمبر المقبل.
ومن المقرر ان يستعرض المجلس تقريرا عن الحالة الأمنية والنظر فى سبل تنفيذ مشروعات القوانين التى تم إقرارها مؤخرًا خاصة ما يتعلق بالحياة السياسية والانتخابات وكذلك الإجراءات التى تم اتخاذها لمواجهة الإرهاب خلال الفترة الحالية.
كما يبحث الاجتماع ما تم تنفيذه بشأن تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مختلف المجالات والاستعداد لاستقبال عيدالفطر المبارك والاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد.
وفى سياق آخر أصدر المهندس إبراهيم محلب قرارًا بتشكيل المجلس الوطنى للتغيرات المناخية برئاسة وزير البيئة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss