صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

الحفنى: بدء تسيير 108 رحلات إضافية.. اليوم

16 يوليو 2015



قال الطيار سامح الحفنى، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إنه من المقرر أن تقوم شركتا مصر للطيران للخطوط الجوية ومصرللطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (اكسبريس) بتسيير 108 رحلات إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، بواقع 64 رحلة جوية الى شرم الشيخ و44 رحلة جوية الى الغردقة وذلك اعتبارًا من اليوم الخميس حتى نهاية الشهر الجارى وذلك بخلاف الرحلات اليومية المنتظمة الى هاتين الوجهتين لاستيعاب الطلبات المقدمة من العملاء خلال تلك الفترة.
أوضح الحفنى أنه من المقرر أن تستأنف مصر للطيران رحلاتها مرة أخرى من وإلى مطار أسيوط الدولى اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل وذلك بعد تعليق رحلاتها إليه بسبب أعمال الصيانة والتطوير ورفع كفاءة المطار.
وأضاف أن مطار أسيوط الدولى يعد من المطارات المهمة التى تخدم صعيد مصر وتربطه ببعض الوجهات بالدول العربية الشقيقة، كما تصل أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار أسيوط يوم 2 أغسطس القادم.
ومن جانبه، أكد الطيار حلمى رزق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) أن الشركة ستسيير 6 رحلات أسبوعيًا إلى مطار أسيوط الدولى بواقع رحلتين يومى الأحد والأربعاء صباحًا ومساءً ورحلة واحدة يومى الثلاثاء والخميس لخدمة أهالى الصعيد وربط القاهرة بمحافظات الوجه القبلى.
«وأشار إلى قيام الشركة بتشغيل 54 رحلة إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة وذلك بمعدل 35 رحلة إلى شرم الشيخ و19 رحلة إلى الغردقة هذا بالإضافة إلى 189رحلة منتظمة لكل من شرم والغردقة».
يذكر أن شركة إكسبريس تغطى 3 وجهات أخرى بصعيد مصر لتربطه بالعاصمة حيث تُسير الشركة 5 رحلات أسبوعيًا من وإلى مطار سوهاج، بخلاف 14 رحلة إلى الأقصر و27 أخرى لأسوان، وذلك حرصًا منها على تلبية رغبات العملاء فى محافظات الصعيد وتقديم خدمات السفر المتميزة لهم.
وعلى صعيد آخر، فإنه من المقرر أن تسير مصر للطيران نحو 12 رحلة إضافية إلى البحرين، بخلاف رحلاتها المنتظمة، خلال الفترة من 28 وحتى 31 أغسطس القادم بواقع 4 رحلات يوميًا وذلك لعودة ما يقرب من 2800 مدرس إلى أرض الوطن، فضلاً عن كثافة التشغيل التى تشهدها حاليا رحلات بعض دول الخليج العربى مثل الامارات والكويت والسعودية وقطر والبحرين وغيرها لعودة العاملين بالخارج إلى مصر لقضاء أجازات العيد وعطلات نهاية العام الدراسي.
بينما قال الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إن الشركة ستقوم بتشغيل 54 رحلة إضافية خلال أجازة العيد إلى كل من شرم الشيخ والغردقة وذلك بواقع 29 رحلة إلى شرم الشيخ و25 رحلة أخرى إلى الغردقة بالاضافة الى 44 رحلة منتظمة وايضا بخلاف الرحلات الدولية المباشرة من بعض الدول العربية واوروبا الى مناطق الجذب السياحى فى مصر فى إطار تنشيط حركة السياحة الداخلية وتقديم مزيد من الخدمات لعملائنا الكرام خلال فترة الأعياد والإجازة الصيفية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss