صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ناجح: ألوم نفسى لاتجاهى للعنف وصححت المسار بالمراجعات

15 يوليو 2015



قال الدكتور ناجح إبراهيم المفكر الاسلامى إن الشريعة الاسلامية نهت عن الخلوة بين الرجل والمرأة وليس الاختلاط ولكن دون إفراط وذلك ببرنامج «الوجه الآخر» على القناة الاولى أمس الاول.
وأكد أنه لا يتابع مباريات كرة القدم كالماضى وقال انه يشجع النادى الاهلى والصعيد كله يشجعه ايضًا، وعن قراءته من الشباب اكد ان «جورج زيدان» هومن جعل اسلوبة فى الكتابة جيدا بمتابعة كتاباته وتأثر بعدد من الروايات العالمية الروسية المترجمة وقال ان أخاه صلاح كان يشترى القصة «بقرش» ويقرأها منه وأشار إلى اطلاعه على روايات لشكسبير وأجاثا كريستى ويوسف السباعى.
وقال انه اطلع على بضع ورقات من رواية الاديب نجيب محفوظ «اولاد حارتنا» ولم تعجبه ولفت الى انه عندما انتمى للحركة الاسلامية بدأ بقراءة الكتب الاسلامية ولم يأخذ موقفًا من الانتاج الادبى وعبر عن حبة للشعر.
واشار الى انه كان يحب افلام اسماعيل يس. مؤكدًا ان بعض الافلام بشكل عام جيدة كفيلم «الأرض» وأخرى غير جيدة.
واعترف بأنه يلوم نفسه على اشياء كثيرة وأبرزها انه كان يوجد فرصة كبيرة امامة للإحسان لكنه اتجه للعنف وان أسوأ مرحلة كانت مع الجماعة لكنه قام بالمراجعات بالسجن ومعالجة المرضى.
وقال ان لديه ابنًا اسمه هيثم خريج كلية تجارة ويعمل بإصدار قصص الاطفال.. واضاف ان اسئلة المرضى المتكررة له تكون عن أحوال البلد والاقتصاد. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss