صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

ساويرس: نسعى لأغلبية البرلمان ولا نطبل للنظام الحاكم والشعب لن يرضخ للإرهاب

14 يوليو 2015



كتبت - فريدة محمد
قال رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار المهندس نجيب ساويرس، أن حزبه يسعى للحصول على الأغلبية البرلمانية فى الانتخابات المقبلة.
وأضاف ساويرس خلال حفل اقامة الحزب لتكريم الفائزين فى مسابقة الخطابة، أن المصريين الاحرار حزب قوى ثورى لا يتوانى فى الدفاع عن الحق  يسعى للأغلبية البرلمانية، مشيدا بمجهود الدكتور عصام خليل الذى وصفه بأنه يعمل أكثر مما يتحدث، وعمل كثيرا على تطوير الحزب.
واستطرد ساويرس: افتقدت وجود النشاط الحزبى فى مختلف مجالات الحياة منذ ما يقرب من 40 عاما، حتى اعادت ثورة 25 يناير الروح السياسية للشعب المصرى بشكل عام والشباب بشكل خاص، وأَضاف «نتيجة نقص الخبرة والوعى السياسى تعرضت الثورة للسرقة من قبل الجماعات المتطرفة، وهو ما عملت 30 يونيو على تصحيحه».
وأكد أن المصريين الأحرار مع الحرية والديمقراطية والعدل ولا «يطبل» لحاكم ولا يسعى لتعطيله أيضا، مؤكدا أن مصر تعيش حالة اقتصاد سيئة  مضيفا «لا بد من اعتمادنا على جهودنا الذاتية فالمساعدات الخارجية لن تستمر طويلا».
وأكد أن الشعب المصرى عنيد ولن يرضخ للارهاب والتفجيرات، مشيرا إلى أن مصر مليئة بالخيرات والثروات لكنها تحتاج إلى حسن إدارة حتى يمكن استغلاله. كان الحزب قد نظم احتفالية لتكريم الفائزين فى مسابقة «خطيب الأحرار» والتى أطلقها الحزب ضمن حملته لمجابهة التطرف والإرهاب بحضور المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار، د.  عصام خليل الأمين العام والقائم بأعمال رئيس الحزب، ورئيس لجنة الإعلام نصر القفاص.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss