صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

خيمة رمضان

ملابس المحجبات الأكثر مبيعاً

14 يوليو 2015



 كتبت - نهى عابدين
تشهد المواقع الالكترونية حالة من الاستعدادات لاستقبال العيد من خلال تقديم أحدث موديلات الملابس والاكسسوارات سواء المستوردة أو المصنعة بأيدى شباب مصريين، حيث انتشر فى السنوات الاخيرة تجار الملابس عبر شبكة الإنترنت واصبحوا المنافس الأبرز للمحال التجارية.
وفى السنوات الاخيرة بدأت تظهر مواقع متخصصة فى التسوق الالكترونى التى تقبل السيدات على الشراء منها لأنها تعد وسيلة سهلة ومناسبة لهن لمتابعة كل جديد فى عالم الأزياء دون تعب أو اضطرار للخروج من المنزل خاصة فى أيام الزحام التى تسبق العيد، حيث توفر تلك المواقع خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل مقابل مبلغ بسيط لا يتعدى 20 جنيهاً.
تقول عبير محمود، تعمل فى مجال التسويق الالكترونى، إنها تبدأ فى الاستعداد لطرح موديلات جديدة بعد الأسبوع الاول من شهر رمضان عبر صفحتها على «فيس بوك» ومع حلول نصف الشهر تعلن للمشتركات فى الجروب الخاص بها عن مواعيد «الاوبن داى» الذى يكون لمدة يوم واحد وتقيمه بأكثر من منطقة ليكون مناسبًا لعدد أكبر من الفتيات مثل المعادى ومدينة نصر والهرم.
وتوضح أنه مع تزايد الاقبال على الملابس التى تعرضها قامت هذا العام بالذهاب إلى المحافظات بناء على رغبة المشتركات اللاتى يفضلن الشراء من خلال الإنترنت لاختلاف الموديلات المعروضة عما هو موجود بالأسواق خاصة أنها تعرض منتجات من تصميماتها ومصنوعة بأيدى مصرية .
ملابس المحجبات هى الأكثر رواجاً على صفحتها خاصة لعدم توافر ازياء تناسب الفتاة المحجبة بشكل كافٍ فى الأسواق التجارية و هو ما تحرص على تفاديه فى الموديلات التى تقدمها لذلك تقوم بتنويع اشكال موديلات الجيبات الطويلة والفساتين.
بيع الإكسسوارات والملابس المنزلية وأدوات التجميل له نصيب أيضًا عبر شبكة الإنترنت، وتتفاوت الأسعار تبعاً للخامات لكنها تتميز بانخفاضها عن المحال التجارية فضلاً عن وجود عروض خاصة وتخفيضات لمواكبة الأسواق التقليدية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss