صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

اليزل يتفوق على طونى فى «بدون ماكياج»

14 يوليو 2015



 قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى والاستراتيجى إن الوضع فى سيناء تحت السيطرة  وأن مصر ذاهبة إلى الاتجاه الديمقراطى وقال إن الجهة الغربية «داعش» أخطر على مصر من الجهة الشرقية «حماس» مؤكداً أن الغربية تحت السيطرة الآن وأشار إلى أن بريطانيا هى الأقرب للموقف المصرى حاليًا.
وتابع: إن التنظيم العالمى للإخوان هو الذى يمول الإرهاب فى مصر وأن بعض الفصائل الإسلامية الليبية وداعش مصدر السلاح وذلك ببرنامج «بدون ماكياج» مع الإعلامى طونى خليفة بقناة القاهرة والناس أمس الأول.
وأكد أن ثورة 25 يناير بدأت بالشباب واعقبها جمعت جميع الفئات العمرية، وهاجم طونى سفر بعض الفنانين فى الخارج ضمن الوفود الشعبية مؤكداً أن وجود شخصية مثل اليزل بتاريخه مهم  ومن جانبه قال اليزل إن جميع الوفود ذهبت بدون ترتيب من الرئاسة ولم تدفع أى أموال وإنما هى مجهودات فردية. لافتاً إلى أنها أفادت فيما مثلته من تنوع ما بين فنانين وإعلاميين وحفزت الجالية المصرية للانضمام إليهم وأن أهمية سفر الوفود لأن الجالية فى الخارج يصعب على أبنائها الحصول على إجازات فى بعض الأحيان لطبيعة العمل هناك.
وأكد اليزل أن تركيا هى الأكثر كرهاً لثورة يونيو من قطر لاندفاعهم الشديد للدفاع عن الإخوان لأنهم كانوا يأملوا أن تتم السيطرة على مصر وأن تكون تحت المظلة العثمانية وبدأ أردوغان يدفع الثمن وأكبر دليل فشل سياسته وشعبه يرفضه بالإضافة إلى مواجهته أزمة فى تشكيل البرلمان.
وقال اليزل إن شباب 6 إبريل تابعون للإخوان المسلمين وممولون من الخارج بحسب اعترافات بعضهم من المقبوض عليهم ومتواجدين بالسجن.
وقال إن خيرت الشاطر هو الذى كان يحكم البلد أثناء حكم الإخوان، وعن عودة بعض الرموز السياسية وبعضها من الحزب الوطنى اختار اليزل إجابة «عدو عدو صديقى».
وقال إن نفى البعض كونى «عزيز الجبالى» بقضية رأفت الهجان كلام ظهر أيام الإخوان نظراً لاتخاذه جانب المعارضة القوية ضدهم والجمهور كان يستمع إليه.
وأكد اليزل أن الإخوان لم ينجحوا فى اختراق الأجهزة الأمنية وأنه لا يعرف مصدر الحديث عن التسريبات وقال لو صح الحديث عن الاختراق تكون مشكلة.
ورفض اليزل الرد على تساؤل من أكثر إعلامى يسىء للنظام وقال ضاحكاً لطونى تلبس النظارة أو تخلعها اعمل اللى يعجبك لن اذكر أسماء وجميع الإعلاميين أصدقائى.
وظهر طونى فى الفقرة الأخيرة من الحلقة قلقاً من رد فعل اليزل عقب اخباره بتصوير الحديث الذى تم معه داخل غرفة الماكياج قبل بدء البرنامج دون علمه فرد اليزل: هل هذا يصح المبدأ نفسه لا ينفع وليس لدى مشكلة فى عرضه وجاءت إجاباته متطابقة تماماً لما ورد فى اللقاء وأكد اليزل أن آراءه واحدة لا يغرها.
ويعد اليزل أول ضيف يبدو على طونى خليفة القلق منه ولم يتمكن من اجباره على الانزلاق كعدد كبير من ضيوف البرنامج بإجابات غير محسوبة أو مثيرة للجدل ليتفوق بالطبع اليزل عليه فى حلقة أمس الأول. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss