صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: تطهير وزارة العدل من خلايا الإرهابية بعد العيد

13 يوليو 2015



قال الإعلامى أحمد موسى إن تركيا فتحت معسكرات لتدريب جماعات الإخوان الإرهابية على أراضيها وتقوم بتدريبهم على القتل واستهداف شخصيات عامة على أراضيها مؤكداً ان الجريمة فى مصر لن تنتهى الا بقيام كل مواطن بدوره من متابعة حراسة عمارته وماهية السيارات التى «تركن» أمام العقار وإذا وجد أن سيارة غريبة ظلت لعدة أيام يجب ان يبلغ الشرطة وذلك ببرنامج «على مسئوليتى» بقناة صدى البلد أمس الأول.
وأضاف: إن المستشار أحمد الزند وزير العدل أكد على تطهير الوزارة من خلايا الإخوان فى جميع قطاعات وزارة العدل بعد العيد وبدأ يطلب معلومات عن الجميع.
وقدم البرنامج تقريراً من مقر حادثة انفجار القنصلية الإيطالية أمس الأول وما خلفته من خسائر للناس والبعض افترش الطرق بمثلث ماسبيرو تخوفاً من انهيار المبانى عليهم نظراً لما أصابها من تلفيات وقال مواطنون إن ما تم هو خراب وأكدوا انهم مستمرون فى البناء كما تطرق التقرير إلى الشهيد ربيع الذى راح ضحية الحادث.
وتطرق موسى فى حديثه إلى قيام الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بإعدام سيد قطب مؤسس فكر التكفير والإرهاب.
وفى مداخلة هاتفية قال سامى شرف وزير شئون رئاسة الجمهورية بعهد عبدالناصر إن بداية تأسيس جماعة الإخوان عقب ان قام حسن الساعاتى المعروف بحسن البنا بمقابلة المندوب السامى البريطانى وحصل على مبلغ 500 جنيه استرلينى.
واستطرد فى الحديث عن مؤامرات الإخوان وكون أنهم لا يريدون إلا السيطرة على السلطة وألا يكون لهم شريك فى الحكم وهذا برز أيضاً فى ثورة يناير وظهر أن خطتهم لم تتغير.   







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss