صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

150 ألف كيس قمامة لرواد الحدائق في شم النسيم

16 ابريل 2012

كتب : حسن ابو خزيم




وافق الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة على فتح حديقة البانوراما بطريق الفيوم أمام المواطنين مجانًا.. وذلك بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ أمس مع عدد من مسئولى المحافظة وأكد المحافظ استعداد جميع المتنزهات بالجيزة لاستقبال المواطنين منذ الصباح اليوم.. مشيرًا إلى أن هيئة نظافة وتجميل الجيزة انتهت من توفير العمالة اللازمة حول الحدائق العامة والمناطق الأثرية والسياحة حيث تم تجهيز 150 ألف كيس قمامة لتوزيعها على رواد الحدائق وتم عمل الصيانة اللازمة للمسطحات الخضراء وعمل تشكيلات من الزهور ونباتات الزينة.
 
فيما أكد الدكتور عبدالمنعم الجيش مدير مرفق الإسعاف توفير تشكيلة من سيارات الإسعاف المجهزة فى المناطق بالجيزة والمستشفيات والحدائق العامة «كحديقة الحيوان وحديقة الأورمان» التى تتواجد بها أعداد كبيرة من المواطنين، كما يبدأ المرفق تنفيذ خطته لتأمين المواطنين المسافرين خلال الإجازات.
 
ومن جانبه أشار اللواء أحمد الناغى مساعد أول وزير الداخلية ومدير الأمن بالجيزة إلى أنه تم تكثيف التواجد الأمنى فى الطرق والمتنزهات والحدائق النيلية والحدائق العامة والأماكن العامة والأماكن الأثرية ومواقف الأجرة.. بالإضافة إلى تعزيز الخدمات المرورية لتسهيل الحركة أثناء فترة الاحتفال بأعياد شم النسيم.
 
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss