صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحكومة واجهت تحديات أثقل من «جبل أحد» ونعمل 20 ساعة

12 يوليو 2015



قال المستشار أحمد الزند وزير العدل إن ما قدمناه من تضحيات اقل بكثير مما قدمه جندى ظل يحارب الإرهاب الخسيس الجبان وهو مصاب لعدة ساعات وذلك فى حوار خاص  ببرنامج «استديو البلد» مع الإعلامى مصطفى بكرى بقناة صدى البلد.
وأضاف: إن قانون الإرهاب تأخر كثيراً جداً واقدر ان الفترة الماضية كانت مليئة بالتحديات اثقل من جبل «احد» مؤكدا ان الحكومة تعمل كمقاتلين فى الميدان وتصل ساعات العمل الى 20 ساعة نظراً لكمية التحديات وسواد قلب الدول التى تتبنى تلك العمليات الارهابية ما ادى الى تعطيل الكثير من القوانين ومنها قانون الارهاب.
وقال :إن القانون لو صدر من فترة كان سيتضمن أحكامًا مغلظة ساعدت فى تخفيف وطأة الإرهاب، وهاجم جماعة الإخوان ووصفها بالشيطانية كما انتقد القنوات الفضائية التى تنطلق من تركيا و غيرها وتهاجم مصر قائلا: يجب أن نتفرغ من هذا الكابوس لننطلق فى البناء و تهيئة المجتمع لمصر الجديدة.
وأشار إلى أن إمكانيات فرض الطوارئ تعطى إمكانيات اكبر وكل الدول بما فيها أمريكا لديها قانون طوارئ مؤكدا انه إذا تم تنفيذه فى مصر ستحدث تداعيات فى السياسة الخارجية نحن فى غنا عنها الآن.
وأكد أن مصر رمانة الميزان فى الشرق الأوسط والعالم، وتابع: إنه فى الأحداث الإرهابية الأخيرة فى سيناء شهد بعض قنوات أكثر من الجزيرة فى خطا نقل الأخبار وتأكدت أنها ليست وحدها بل هناك أفدح لأننا تحصنا ضد «الخنزيرة» كما يحلو لى إن اسميها والصورة التى ظهرت بها سيناء فى الإعلام موجعة بالنسبة للمثقفين والنخبة فما بالك بالمواطن العادى.
وانتقد ما تم تناوله من أخبار خاطئة وقتها عن تحول سيناء الى إمارة إسلامية وقال إن أى محاولات نحن  مستعدون نأكلهم بأسناننا ونرميهم إلى «الكلاب» ليكملوا القضاء عليهم.
ولفت الى انه اثناء متابعة الاحداث فى سيناء وعقب ما تم من تناول اعلامى وكنا ندرج على الجدول مناقشة قانون الارهاب اقترح مادة وانتهت الى ماتم وكنا حريصين على ألا نقترب  من الصحافة وقلنا النشر ومقصود به كل من يقوم بالنشر سواء بقال او غيره او صحفى.
وقال بعض الاعلاميين لايزالون مستهدفين من الارهاب و معرضين للهجوم واكد ان قانون الارهاب سيصدر قريباً لافتا الى ان الدولة لديها الرقابة على الصحف ولم تقم بها.
وقال نحن متربصون بالجماعة الارهابية و انصار بيت المقدس وهم انصار الشيطان، وتطرق الى هجوم احدى القنوات المعادية حين قالت انه سب الشعب المصرى ووصفه بالعبيد وهذا لم يحدث وانا دافعت عن الشعب المصرى ولو هم عبيد فانا وادافع عنه فانا عبيد ايضاً.
واضاف بيننا طابور خامس يحتاج الى اعادة نظر غير مؤجلة وانتقد المجلس القومى لحقوق الانسان وناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ضرورة ان يكون هناك مجلس حقوق انسان متوازن ويعمل لكل المصريين.. وقال الزند انه ليس لديه محاذير واى مكان أتولاه فى خدمة الوطن لو طلب منى الصمت  لا ابقى عليه.
ولفت الى ان كثيرًا من رجال الاعمال يريدون بيع مصانعهم.  







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss