صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

حلقة خاصة لـ«لميس» بقناة السويس

12 يوليو 2015



عرضت قناة cbc مساء الجمعة حلقة خاصة للاعلامية لميس الحديدى بقناة السويس بصحبة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس و قاموا بجولة فى القناة.
كما قام مميش بتقديم شرح مبسط على الخريطة للقناة و ما تم ثم انتقلا إلى داخل القناة وأجرت حوارا مع العاملين وزارت منزل «دليسبس» كما شاهدت المنصة المجهزة للاحتفال والخاصة بالملوك والأمراء ورؤساء الجمهوريات المدعوون لحضور افتتاج قناة السويس الجديدة 6 اغسطس القادم.
وقال مميش انه سيتم البدء فى تجارب مرور السفن 15 الشهر الجارى وان التخطيط لقناة السويس كان للانتهاء خلال 3 سنوات الا انه تم انجازها فى عام ولم تجعلهم ينامون لتحقيق ذلك.. واكد انه لم يتم تقليل كفاءة العمل على الرغم من ضغط الوقت فالعمل كان يتم بشكل متواز على جميع الجهات مشيرًا إلى وجود مواصفات ملاحة عالمية لمنظمة الملاحة البحرية ولا يمكن التقصير فيها.. وتابع: ان كل ما تم  انجازه يحسب للشعب المصرى واننا نبعث رسالة للعالم اننا رغم الظروف الصعبة قادرون على العودة والبناء وأثبت شبابنا انهم قادرون على الانجاز وقمة فى الوطنية فى كل شىء.. واشار إلى ان كل ما تم وصورته الكاميرا كان رملاً و اماكن تسير عليها السيارات من 6 اشهر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss