صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بثينة كامل: عرضت علَّى رشوة جنسية ولم أقدم تنازلات

10 يوليو 2015



قالت الاعلامية بثينة كامل: انتقاد الاخوان على الهواء أثناء حكمهم، كان انتحارًا اعلاميًا وتحولت الى التحقيق واشارت الى اجتماعها 30 يونيو مع القائمين على نشرة التاسعة وحلمهم بنشرة مهنية  وتم اطلاق بيان مؤكدين فيه على اننا لن ننحاز  لاحد سوى للشعب المصرى وذلك ببرنامج «بدون ماكياج» على قناة القاهرة والناس مع الاعلامى طونى خليفة أمس الأول.
وهاجم طونى الإعلاميين قائلا: أنتم تريدون ان تديروا الامر من بعد يناير ولم يكن احد يستطيع ان يقوم بذلك  قبلها، وأكد أنه لا يزايد احد على حبى لمصر ولكن كنت خايف عليها فردت بثينة عشنا كل الأنظمة وكنا نتحدث عن المهنية وقلت الشعب هيدوس علينا فنريد ان نكون موضوعيين.
 ورداً على تساؤل: من زوجات الرؤساء اقرب الى شخصية المرأة المصرية قالت  لا توجد، وعن تحريض رشا مجدى ضد الاقباط اثناء احداث ماسبيرو قالت بثينة: إن رشا  تورطت وكان ممكن احد مكانها كان يتورط وما حدث يعد جريمة اعلامية ليست مسئولة عنها  وتوجد قضايا مازالت ضد رشا  التى تعرضت لضغوط شديدة ويكفيها رد الشعب.
وقالت: إنه بعد القبض على ابنتها من سنوات أجريت اتصالات بكبار المسئولين لاخراجها من القضية وقلت بنتى لن تخرج الا مع جميع الشباب ولن امنعها من العمل السياسى، وقالت ضاحكة لطونى: لو سمعت سؤالك عن منعها من العمل السياسى هترفع عليك قضية.
فرد طونى هى كانت مخالفة لقانون التظاهر اذن هنرفع عليها قضية، وتابع  كنتى ثائرة لفرض القانون ولما أتت عندك اتخذتى واسطة فردت: بداخلنا اشياء كثيرة وضعفت امام امومتى.
وعن ايهما افضل برنامج: إذاعى خاص بالاعترافات  العاطفية قالت:  «انا والنجوم» إنما «اعترافات ليلية» لم يكن عاطفيًا وكان يضم كل شىء وبعد وقفه فوجئت بأن المديرة كتبت شكوى «يتهافت الشباب على صوتها».
وعن طلب البعض ان تقدم تنازلات قالت: لم يستجر أحد أن طلب منى تنازلات وحدثت بعد ذلك مع شخص كان لدية عرض وقال حقائق كثيرة وورطته لتحدثه عن مسئولين كبار وكنت وقتها مذيعة نشرة اخبار.
وردًا على تساؤل عن رمز المعارضة الاكثر نقاء: قالت ارى  السياسى من وجهة نظرى «حمدين» وانا اميل له،  وعن اختيار درية  شرف الدين لمنصب وزيرة الاعلام قالت: لم تنجح فى  اضافة شئ لماسبيرو وضحكت أسفة  يا دكتور فرد طونى: يا دكتورة كان ممكن ترفض الاجابة وجاوبت بسرعة، فردت: هى استاذتى تعملت على ايديها.
وقالت: إن الاعلام المصرى فى حاجة لاسامة الشيخ لانه حقق نجاحات كثيرة و«عينه» على الاعلام الحكومى والخاص.
 وردا على سؤال طونى: هل التضييق عليها فى ماسبيرو بسبب رفضها تقديم تنازلات جنسية لمسئولين قالت: «لم تحدث وعمر ما حد يستطيع يواجهنى بشىء ولا اعطى فرصة ولم اتحط فى مواقف مشابهة».
 وعن من الاعلامية الاكثر وطنية قالت: احب لميس الحديدي، والمذيع الاكثر شعبية توفيق عكاشة فى الاوساط الريفية فهو ذكر فى cnn يا «معلم» على حد قولها  وعمرو اديب الاكثر شعبية.
وقالت إن وزيرى الاعلام صفوت الشريف وصلاح عبدالمقصود الاثنين  أسوأ  من بعض، وعن من المسئول عن قطع الكهرباء فى ماسبيرو ومدى الاهمال قالت: يوجد اهمال وعصام  الامير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون هو المسؤل عن انقطاع الكهرباء وقالت: بحبك يا عصام.
وتحدثت عن تقديم شخصية غير مصرية رشوة جنسية غير مباشرة لم يقلها لكنها تفهمتها ووصل اليها عن طريق رجل اعمال وعرض على برنامجًا دينيًا واطلع محجبة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
«السياحيون «على صفيح ساخن
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss