صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

التركى: استغلال آيات قرآنية لتوجيه الإرهابيين للقتل

9 يوليو 2015



كتبت محمد قبيصى


■ قال الداعية الإسلامى الشيخ أحمد التركى إن الجماعات الإرهابية تتعمد اللعب فى أفكار الشباب وغسل عقولهم مشيرا إلى أنها تستخدم نظرية «عش الدبابير» وأوضح «التركى» خلال حواره مع الإعلامية دعاء فاروق ببرنامج «الدين والحياة» عبر فضائية «الحياة» هذه النظرية يستغلون بعض السور القرآنية لأغراضهم, ويستخدنموها فى توجيه الارهابيين لكى تصرفنا عن العدو الحقيقى. مؤكدًا إلى أن الإسلام يدعو إلى الرحمة وليس القتل.
■ قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير العسكرى إنه انضم إلى الدكتور كمال الجنزورى عند تفكيره فى إنشاء قائمة وطنية للانتخابات وذلك بعد الاختلاف بين الأحزاب لافتًا إلى أن الخلاف جاء بعد اعتراض الأحزاب على قائمة «الجنزورى» وأضاف «سيف اليزل» خلال حواره ببرنامج «الجرىء والبرىء» المذاع عبر فضائية «سى بى سى إكسترا» أن قائمة فى حب مصر ليست لها علاقة بقائمة «الجنزورى.
■ أصيب الفنان عمرو سعد، بصدمة كبيرة داخل طائرة برنامج المقالب «رامز واكل الجو» الذى يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة «إم بى سى مصر» وكاد أن يفقد الوعى وظل سعد، يردد «أنا بموت أنا بموت» وقام رامز برشه بالمياه على وجهه فى محاولة منه لإفاقته وعدم دخوله فى حالة إغماء وظل يصرخ فى وجه رامز وطلب منه أن يبتعد عنه وفور هبوطه من الطائرة ظهرت على عمرو سعد ملامح الإعياء بشكل كبير.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss