صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

محلب: قانون الإرهاب ليس له علاقة بحرية الإعلام

8 يوليو 2015



كتب- محمد قبيصى
قال الإعلامى أحمد موسى: إن فرنسا ألقت القبض على طفل عمره 8 سنوات لتعاطفه مع العناصر الإرهابية من خلال تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعى وحكمت عليه بـ4 سنوات، عقب هجوم على صحيفة «شارل إيبدو» منتقدا دور نقابة الصحفيين فى التعامل مع قانون الإرهاب الجديد.
وأضاف موسى ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» «النقابات فى فرنسا مطلعتش تعارض الحكم لأنها بتدور على مصلحة بلادها وشعبها والشعب ماقالش ليه منعتنى اتكلم»، مشيرا إلى أن هناك أكاذيب تدار حول قانون الإرهاب الجديد.
وقال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء إن قانون الارهاب ليس له علاقة بحريه الإعلام ومصر الجديدة تحترم الصحفيين والإعلاميين والقانون لا يتعلق سوى بالأخبار المغلوطة، ذلك  خلال مداخلة هاتفية فى برنامج «على مسئوليتى» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» وتابع «لا أكتفى بتقارير الوزراء حول الأوضاع بالشارع ولكن أتابع الأمور بشخصى».
وكشف الفنان رامز جلال شخصيته الحقيقية فور انتهاء مقلب «رامز واكل الجو» الذى يعرض على قناة «إم بى سى مصر» وكان يستضيف الفنان الشعبى سعيد الهوا وأحمد التباع ولم يتعرف التباع والهوا على رامز جلال حتى بعد أن أزال الماسك عن وجهه حيث وجه لهم سؤالًا سهلا «أنا مين؟» فرد سعيد الهوا «مين ده يا تباع؟» ثم أجاب التباع «طونى خليفة صح؟ ودخل رامز فى نوبة من الضحك قائلًا لفريق عمله «قولتكوا أطلع من غير ماكياج»، فيما طلب أحمد التباع من رامز جلال أن يقوم بتدبير عقد عمل له على ونش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss