صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضبط قاتل نائب مأمور مطاى مختبئاً فى القليوبية

7 يوليو 2015



المحافظات- مصطفى عرفة وحنان عليوه


استمرت المطاردات الأمنية والشعبية لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، حيث القت مباحث القليوبية القبض على عاطل ووالده فى اقتحام مركز شرطة مطاى المنيا وقتل نائب مأمور، أيضا من أحكام جنائية بقضايا مخدرات وتبديد، ومحكوم عليهما بالسجن المؤبد.
 كان العميد محسن زكى مأمور قسم الخصوص قد تلقى معلومات من أحد سماسرة تأجير الشقق السكنية مفادها حضور شخصين لتأجير مسكن بشارع السيد حمادة، أحدهما يدعى أشرف بدرى 29 سنة عاطل ومقيم ممبال التابعة لمركز مطاي، وسابق اتهامه فى 3 قضايا خيانة أمانة ومخدرات ومحكوم عليه غيابيا فى قضية اقتحام مركز شرطة مطاى المنيا وقتل المقدم، مصطفى العطار نائب مأمور، عقب فض اعتصام رابعة العدوية.
 على الفور قامت مأمورية أمنية بالقبض على  المتهم وبصحبته والده بدرى خ.م 49 سنة مزارع، مطلوب ضبطه واحضاره فى قضايا مقاومة سلطات تبديد، واحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات إلى ذلك وقعت اشتباكات عنيفة بالطوب والحجارة بين أعضاء الجماعة وأهالى قرية كفر منصور التابعة لمركز ببا ببنى سويف اثناء مرور مسيرة إخوانية بأحد شوارع القرية مما أجبر العناصر الإخوانية للهرب إلى الحقول الزراعية، فى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وقت السحور.
 فى غضون ذلك لقى إرهابى بالمنوفية مصرعه بعدما انفجرت قنبلة بدائية الصنع فى جسده أثناء اعدادها داخل منزله بقرية لميج التابعة لمركز شبين الكوم ما أسفر عن تحوله لاشلاء.
 وقال مصدر بمديرية أمن المنوفية إنه جرى ضبط عنصرين بالإخوان كانا برفقة المتهم، وعلى الفور كثفت القوات من حملاتها لضبط أى مشتبه فيه تورط فى مثل هذه العمليات عبر تسيير سيارات الانتشار السريع لتمشيط مدينة شبين الكوم.
فى سياق آخر تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط 20 إخوانيا، فى إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والموالين لهم المتهمين فى قضايا التعدى على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال تنفيذ حملات مُكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط 29 من العناصر المتطرفة المطلوب ضبطهم على ذمة قضايا.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss