صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محافظ الجيزة: أماكن لعبور المشاة أمام المنشآت السكنية بطريق «مصر -إسكندرية الصحراوى»

7 يوليو 2015



كتب - حسن أبوخزيم


قال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة إنه سيتم تحديد أماكن لعبور المشاة فى عدة مواقع أمام المنشآت السكنية بطريق مصر - إسكندرية الصحراوى وذلك فى استجابة من المحافظة لمطالب قاطنى الطريق.
وأضاف المحافظ خلال تفقده لأعمال تطوير وتوسعة الطريق إنه تم البدء فى التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لتحديد مواقع عبور المشاة أمام المنشآت السكنية، لافتاً إلى أنه سيتم كذلك عمل (يوتيرن) دوران للخلف باتجاه كل من القادم من القاهرة والإسكندرية يخدم المترددين على الطريق من الجانبين.
وعقد المحافظ اجتماعاً مع الشركات المنفذة لأعمال التطوير والجهات المعنية حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وشدد خلاله على الشركات بتوفير جميع وسائل الأمان للطريق وكلف إدارة مرور الجيزة بوضع علامات إرشادية وضوئية على الطريق لتلافى وقوع أى حوادث.
وأوضح العادلى أنه تم الانتهاء من الجزء الأكبر من الأعمال بالطريق من وضع طبقات أساس وأسفلتية.
وأضاف إن مشكلة نقص البيتومين والتى تسببت فى تأخر الانتهاء من المشروع قد تم حلها بالتنسيق مع وزارة البترول بتوفير كميات للشركات المنفذة.
وكلف المحافظ شركة الكهرباء بضرورة إبلاغ المنشآت الواقعة على الطريق بمواعيد القطع المؤقت للتيار الكهربائى لتحقيق الشفافية وقيام كل منشأة بالاحتياطات اللازمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss