صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

النبراوى: نسعى لحل مشكلة التعليم الهندسى الخاص

7 يوليو 2015



كفر الشيخ – محمد الأسيوطى


أكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين أنه سيعقد اجتماعاً مع لجنة القطاع الهندسى بالمجلس الأعلى للجامعات للتحاور لمحاولة حل مشكلة التعليم الهندسى الخاص التى تؤثر سلباً على مهنة الهندسة وعلى وضع المهندسين.. وقال النبراوى عقب افطار بالنقابة الفرعية بكفر الشيخ امس الأول،  بعد حصولنا على الضبطية القضائية من وزير العدل ستزيد إيرادات النقابة بما يسمح بزيادة المعاشات، مضيفا: إن النقابة تعمل على تحسين الرعاية الصحية للمهندسين.
وأضاف النبراوى: من بين ما حققته النقابة من مكاسب انهينا وصاية وزارة الرى على النقابة، مشيراً إلى أنه خلال شهر سيتم إقرار تخصيص قطعة أرض لإقامة أول مستشفى للمهندسين عليها وقد حصلنا على موافقة  تخصيص الأرض من وزير الإسكان.
وأضاف نقيب المهندسين إن النقابة تعمل على إقامة إسكان للشباب بمدينة 6أكتوبر وستقام مدينة للمهندسين على مساحة 50 فداناً ببرج العرب بالإسكندرية، إلى جانب وضع حجر أساس النادى الجديد للمهندسين بالقاهرة على مساحة  30 ألف متر.. وقال نقيب المهندسين إن كفر الشيخ آخر محطة يتواجد فيها أعضاء  هيئة مكتب مجلس النقابة العامة ضمن جولات شملت كل محافظات مصر ابتداء من الوادى الجديد ومحافظات الصعيد ومحافظات الوجه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss