صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سعد لـ«طونى»: قف مرة فى الخير وصالحنى على ريم

7 يوليو 2015



قال أحمد سعد ان عمرو دياب هو مثله الاعلى لاننى أريد أن اذوق نجاحى وانا عايش وجورج وسوف صاحب فكر وذلك ببرنامج «بدون مكياج» مع الاعلامى طونى خليفة على قناة القاهرة والناس أمس الأول.
 وتابع: تامر حسنى نجاحه اكثر منى لكن موهبتى اكبر منه، احب اغانى محمد حماقى، النجم احمد فؤاد صاحب فضل على لاننى قدمت أغنية.
 وأضاف: لم اعرف اننى ببرنامج المقالب  إلا وأنا بالطائرة،  وأقول  لريم البارودى «وحشتنى عيونك وأنت بعيد»  وقال ضاحكاً لطونى ما زلنا متخنقين بسببك عشان انت «حليوة».
وقال سعد لطونى «قف وقفة خير مرة فى الحياة وكلم ريم وصالحنا». وتابع ضاحكاً: «أرى نفسى عسل وقمر من الخارج» وظل يضحك عقب اطلاعه على الفيديو المسجل داخل غرفة المكياج وطلب طونى عرضه ووافق سعد قائلا «ليس لدى ما اخشاه الا لو أنت شايف حاجة» وتم عرض الفيديو الذى قال فيه سعد إنه لم يكن يعرف انه يتعرض لمقلب بالطائرة وعرف وهو فى الجو رأيت كاميرات شبه تصوير لكن حتى لو شعرت انه مجرد احساس «وتوافقت مع اجابته فى الحوار». كما تطابقت اجابته عن كون علاقته بريم البارودى «حب» قد تتطرق الى زواج وقال إنه لا يستطيع ان يعيش بدون امرأة.  وأنهى سعد حديثه «أنا زى ما أنا» وضحك معلقا على حديث طونى ليكفر عن ذنوبه يقوم بشىء فقاطعه سعد لكى تطلع ذنوبى محتاجة حج أو عمرة وطلب منه طونى ان ينشد أغنية دينية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الرئيس فى «باليرمو» لحل أزمة ليبيا
قصة نجاح

Facebook twitter rss