صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تقرير: الخدمات الصحية البريطانية من أسوأ الخدمات فى علاج السرطان

7 يوليو 2015



 حذر تقرير من أن الخدمات الصحية فى المملكة المتحدة هى واحدة من أسوأ الخدمات فى العالم الغربي، خاصة فى علاج السرطان، والنوبات القلبية والسكتات الدماغية.
ورغم تحسن الرعاية فى العقد الماضي، إلا أن خطر وفاة المرضى فى بريطانيا مرتفع بشكل كبير عن هؤلاء الذين يتعالجون فى النرويج ونيوزيلندا وكندا والولايات المتحدة.
وأوضح تقرير صندوق «نوفيلد تراست» أن المملكة المتحدة تمتلك أقل معدلات بقاء على قيد الحياة من مرض السرطان وأعلى وفيات من النوبات القلبية والسكتات الدماغية من دول أخرى من بينها هولندا وإسبانيا، إلا أن المملكة المتحدة تحتل مرتبة متقدمة فى الوقاية من الأمراض.
وذكر التقرير الذى راجع معدلات العلاج فى 27 دولة مختلفة، أنه فى حين أن المملكة المتحدة تمتلك معدلات عالية للكشف عن السرطان، إلا أن معدلات البقاء على قيد الحياة والعلاج من المرض تبقى منخفضة عن دول أخرى.
وقال الرئيس التنفيذى لصندوق «نوفيلد تراست» نايجل إدواردز، إن النتائج أظهرت أن المملكة المتحدة يمكن ويجب أن تفعل ما هو أفضل فى علاج السرطان والنوبات القلبية، وأضاف «أن أداءنا الضعيف فيما يتعلق بعلاج السرطان بالمقارنة مع الدول الرائدة الأخرى معروف ولا يزال يمثل مصدر قلق».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss